تعرف على تفاصيل الاضطراب العاطفي الموسمي وكيفية التخلص منه

0
42
الاضطراب العاطفي

الاضطراب العاطفي الموسم ، المعروف الآن سريرياً باسم اضطراب الاكتئاب الشديد مع الأنماط الموسمية ، هو حالة تسبب الحزن أو الاكتئاب عند تغير الفصول، حيث يحدث هذا عادةً خلال فصلي الخريف والشتاء ، عندما تصبح الأيام قصيرة وينخفض ​​التعرض لأشعة الشمس. إنه الأكثر شيوعًا بين النساء والشباب.

قد تكون الاستشارة والعلاج والدواء فعالة لجميع هذه الحالة. الصناديق الخفيفة – التي يشار إليها أيضًا باسم مصابيح SAD – هي خيار آخر يمكن أن يقلل الأعراض ويوفر الإغاثة. أنها تعمل عن طريق تكرار النهار الطبيعي.

نفسر كيف تعمل الاضطراب العاطفي وما الذي تبحث عنه عند شراء واحدة. وتحقق من المصابيح الخمسة التي نفضلها ولماذا.

ما الذي تبحث عنه في الاضطراب العاطفي:

هناك العديد من المصابيح والصناديق الخفيفة التي يتم تسويقها، كما أنها ليست كل هذه المنتجات فعالة أو مناسبة لهذا الاستخدام، ولا يتم تنظيم الاضطراب العاطفي بواسطة إدارة الأغذية والعقاقير ، لذلك من المهم التأكد من شراء واحدة توفر ضوءً كافياً ومصممة لعلاج الاضطرابات العاطفية الموسمية.

فيما يلي بعض الميزات التي يجب البحث عنها:

لا تحصل على صندوق خفيف مصمم لعلاج الأمراض الجلدية. لا تهدف هذه الأجهزة إلى علاج اضطرابات المزاج ولن تكون فعالة، وتأكد من أن المصباح يقوم بتصفية الأشعة فوق البنفسجية وأن يكون خاليًا من الأشعة فوق البنفسجية ضوء الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن يضر العينين والجلد.

  • المواصفات

يجب أن يولد المصباح 10000 لوكس من ضوء الفلورسنت الأبيض البارد. لوكس هو مقياس لشدة الضوء مع المساحة. يبلغ الناتج 10000 لوكس أكبر بنحو 20 مرة من ناتج الضوء الناتج عن معظم الإضاءة الداخلية. قد تحتاج المصابيح التي تحتوي على عدد أقل من لوكس إلى استخدامها أكثر من المصابيح الأكثر إشراقًا.

احصل على مصباح خالي من الوهج ، أو يمكن وضعه في زاوية هابطة تقلل من وهج العين أو تزيله.

  • الحجم

ابحث عن مصباح بمساحة سطح خفيفة حوالي 12 × 15 بوصة. أكبر مساحة السطح ، وارتفاع لوكس. توفر لك المصابيح الأكبر حجمًا خيار التنقل أكثر والابتعاد عنه دون المساس بفعالية المصباح.

المصابيح الأصغر حجماً ليست فعالة وقد تحتاج إلى استخدامها مرات أكثر لجلسات أطول. ومع ذلك ، قد ترغب في شراء مصباح ثاني أصغر إذا كنت تسافر كثيرًا. يمكن لطبيبك تقديم إرشادات استخدام المصباح بشكل فردي لك.

الاسلوب والاحتياجات الشخصية

حيث عليك التفكر في النشاط الذي ترغب في القيام به أثناء استخدام المصباح وشراء نشاط يلبي هذا الغرض، وأنماط المصباح تختلف،  فقد تكون أفضل حالًا في الحصول على مصباح جذاب ومطابق للديكور الخاص بك حتى يتمكن من البقاء في مكانه للاستخدام. لتحقيق أقصى فائدة ، ستحتاج إلى استخدام المصباح مرة واحدة على الأقل يوميًا ، لذلك يمكن أن يكون الحصول عليه وإمكانية الوصول إليه سهلًا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here