تعلم أنه يمكن أن تكون تجهيزات المطبخ الخاص بك سامة؟!

0
74

يبدو أن كل عملية شراء للأسر المعيشية هذه الأيام كانت معقدة إلى حد ما بسبب المخاوف الصحية ، و أدوات الطهي ليست استثناء على ذلك، حيث أصبحت أواني الطهي غير المصنوعة من الألمونيوم وحتى من النحاس تثير القلق في السنوات الأخيرة بسبب ميلها إلى ترك رواسب أثر من المواد الكيميائية والمعادن في الغذاء.

لقد بحثنا في أنواع أدوات الطهي الشائعة وأدرجنا ما يجب أن تعرفه، استناداً إلى البيانات المتاحة،  والتجارب السريرية ، ومراجعات المستخدم ، لاتخاذ قرار مستنير حول أدوات الطهي التي تستخدمها لإعداد الطعام لعائلتك.

كما قُدمت توصيات العلامة التجارية، وتم الاعتماد على مراجعات المستخدمين ، والاختبارات ، والتحليلات ، ومعايير المنظمات بما في ذلك تقارير المستهلك ، وجمعية مصنعي أدوات الطهي ، ومطبخ اختبار أمريكا ، والبيانات المتاحة على الشركات المصنعة.

كيفية اختيار أدوات الطهي؟!

هناك العديد من أنواع تجهيزات المطابخ التي يمكن أن تبدأ في البحث عن المنتجات وكأنها ثقب أسود لا نهاية له من المعلومات. عندما تختار نوعًا من أدوات الطهي ، قم بتضييقه بطرح الأسئلة التالية على نفسك:

لماذا تحتاج إلى التنظيف؟

يجب تنظيف أدوات الطهي جيداً في كل مرة لتجنب تراكم البكتيريا وتقليل خطر الإصابة بالأمراض المنقولة بالغذاء. لا تزال أدوات الطهي “الأكثر أماناً” في العالم تمرضك إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح.

قد تختلف احتياجات التنظيف والعناية  بأدوات الطهي اعتماداً على موادها. تأكد من أنك تعرف ما هو مطلوب حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان الأمر يستحق ذلك لك.

هل ستتمسك بالاستخدام اليومي؟

لا يمكننا دائماً الاستثمار في أدوات عالية الجودة ودائمة ، وهذا جيد في بعض الأحيان ، حيث تحتاج فقط إلى عدد قليل من الأواني والمقالي بأسعار معقولة لتنقلك إلى موسم ضيق المال.

كما يمكنك تقليل التآكل على أوعية الطهي الخاصة بك لمساعدتها على الاستمرار لفترة أطول بقليل من خلال إقرانها بأدوات الطهي المناسبة. مثال على ذلك ملاعق خشبية وملاعق طبخ. يمكن أن تقلل أواني الطهي الخشبية من فرص خدش الطلاء غير اللاصق.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here