تقارير .. ميسي قريب من التجديد لعامين آخرين في برشلونة

62
ميسي قريب من البقاء في صفوف برشلونة

ذكرت تقارير صحيفة إسبانية، أن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، قريب جداً من التجديد لعامين أخرين في صفوف برشلونة، وذلك مع اقتراب انتهاء عقده.

ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، أن “البرغوث” بات جاهزا للتوقيع على العقد بانتظار الانتهاء من بعد “التفاصيل”، لافتة إلى أن ذلك قد يتم قبل انطلاقة بطولة “كوبا أميركا” بعد نحو عشرة أيام.

ويبدو أن الكثير من الأمور باتت تشجع ميسي، البالغ من العمر 33 عاما على البقاء منها انتقال صديقه المقرب في المنتخب الأرجنتني، سيرخيو أغوير، إلى “العملاق الكتالوني” وقدوم إدارة جديدة يرأسها، جوان لابورتا، بعد أن سادت أجواء من الخلاف مع الإدارة القديمة التي يرأسها جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان ميسي على وشك الرحيل من برشلونة في بداية الصيف الماضي قبل أن يتراجع عن قراره لتفادي الدخول في مشاكل قانونية وقضائية مع “البلوغرانا”.

ميسي يتلقى عرض جديد .. يمكنه الرحيل عن برشلونة

من جابنه، أوضح رئيس برشلونة، خوان لابورتا، بشأن تجديد عقد ميسي بالقول: “نحن نتحدث معه، والأمور تسير على ما يرام، وحين ننتهي من التدقيق للموقف الاقتصاد سيكون لدينا المزيد من البيانات، ولكن هذه العملية خططنا لها بالفعل، وأنا مقتنع باستمراره”.

وقالت في تصريحات صحفية: “كما قال سيرخيو أغويرو بالأمس، أنه يود اللعب بجانب ميسي، أنا أريد ذلك أيضًا، وميسي غير مهتم بالجانب المادي بقدر اهتمامه بوجود أجواء من التفاهم”.

وشدد لابورتا على أن ميسي “يريد فريق تنافسي للغاية للفوز بالألقاب.. والتعاقدات التي نقوم بها لها علاقة بالمفاوضات معه”..

وحول مستقبل مدرب الفريق، الهولندي دونالد كومان، أجاب: “نحن في فترة تفكير ولا يمكنني قول كل الأشياء، وأشعر براحة كبيرة مع كومان، ونتيجة هذه المحادثات ستقودنا إلى الحل الأفضل لبرشلونة، وأرى أنه أقرب للبقاء”.

وتابع:: “قلت سابقا إن عهد الإخفاقات دون عواقب قد انتهى، ويجب إجراء تجديد عميق ونحن نعمل على ذلك، وسيكون هناك المزيد من الصفقات، وبالتأكيد سيكون هناك أخبار الأسبوع المقبل”.

ولفت لابورتا إلى برشلونة يعمل على “جلب لاعبين رفيعي المستوى”، مردفا: “أنا راض جدًا عن الفريق الذي لدينا، وستستمر التعاقدات وعلينا أن نعمل بجد، فإريك جارسيا فكر في العودة لبرشلونة، وهناك لاعبون آخرون متحمسون للغاية للعب هنا، وبدأنا في التأثير على اللاعبين”.

مشاركة