جريمة قتل تهز المجتمع المصري.. زوج يقتل زوجته بمساندة صديقه!

0
118
أحمد رضا

في ظل غياب القانون ووسط حكم المؤسسة العسكرية في الجمهورية المصرية، أثارت جريمة بشعة غضب أرجاء المجتمع المصري، ومطالبات شعبية بالعدالة للضحية والاقتصاص من الجاني، حيث أن زوج أقدم على قتل زوجته للزواج بامرأة أخرى، وعلى الرغم من محاولات الأجهزة الأمنية المصرية للتستر على القضية إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي استطاعوا تحويلها لقضية رأي عام، وذلك بعد أن أقدم الزوج والذي يدعى أحمد رضا صاحب الـ (24 عاماً) بقال زوجته إيمان عادل صاحبة الـ (21 عاماً).

أفاد مصدر مقرب من الضحية أن إيمان عادل طالبة بكلية العلوم، وأن زوجها قتلتها مع سبق الإصرار والترصد وبعد تخطيط مسبق، وبحسب رواية السلطات المحلية فإن الزوج قام بالإبلاغ أنه وجد زوجته مقتولة في بيتها، الواقع في قرية “ميت عنتر” التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية.

ولكن بعد تحقيقات النيابة اعترف أحمد رضا بالحقيقة، وقال: “اعترف بأنني قمت بتدبير خطة للتخلص منها، وذلك بعد رفض عائلتي الطلاق منها والزواج بفتاة أخرى”، وسرعان ما انتشرت تفاصيل الواقعة عبر وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وسائل الإعلام المصرية، أن أحمد رضا اتفق مع أحد العاملين عند ويدعى (أحمد) بالذهاب إلى الشقة التي تتواجد بها الضحية إيمان عادل، وذلك بعد أن يعطيه مفتاح البيت، وطلب منه أن يختلق واقعة مخلة بالآداب لتكون السبب في انفصاله عنها.

ورصدت إحدى كاميرات المطلة على بيت الضحية، العامل وهو يرتدي النقاب وذهب إلى منزل الضحية وحاول اغتصابها، وبحسب اعترافات القاتل فإن إيمان عادل قاومته فقتلها خنقاً ثم اغتصبها.

وبحسب مصدر أمني مطلع، فإن المتهمان حالياً قيد الحبس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في حين مشاهد تشيع جثمان إيمان عادل انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاء ذلك بالتزامن مع المطالبات بالعدالة والقصاص من زوجها، عبر وسام #إعدام_أحمد رضا، و#حق_إيمان_عادل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here