جيرارد بيكيه يقترب لمغادرة الساحرة المستديرة.. ما حجم ثورته واستثماراته؟!

0
73
جيرارد بيكيه

اقترب المدافع الأقوى لنادي برشلونة جيرارد بيكيه من اعتزاله الكروي ومغادرة الساحرة المستديرة، وذلك مع تقدمه في السن، ولكن قبل ان يسدل الستار حول تاريخ انهاء مشواره الكروي، حسم النجم الإسباني مستقبله المالي واختار الانتقال الى مجالات الاستثمار والتجارة العالمية.

حيث وضع مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه ، صاحب الـ 32 عاماً الحد النهائي لمسيرته الدولية مع منتخبه الوطني الإسباني بعد مشاركة غير مرضية في مباريات كأس العالم 2018، وباعتزاله اللعب الدولي تفرغ الى أعماله التجارية والاستثمارية الى حين أن ينتهي عقده مع النادي الكتالوني والذي يمتد حتى عام 2022.

كما ووفق مصدر مقرب من بيكيه ، أكد أن النجم الإسباني أستغل فترة خروجه من المباريات الدولية ونطلق لانفراد بإدارة شركاته الاستثمارية في العديد من المجالات التجارية.

حيث بدأت شركاته الاستثمارية في مجالات متعددة مثل الموضة والزراعة، كما اتجه النجم جيرارد بيكيه ، في الاوقات الأخيرة الى الاستثمار الرياضي، وذلك عبر استحواذه على أسهم مالية في نادي أندروا الذي يحاول ونجح في الصعود الى الدرجة الثالثة من الدوري الإسباني،  كما وكان أبرز أعماله في ذلك المجال هو إدارته في تطوير بطولة ديفيز للتنس.

وبحسب التقارير الصٌحفية الرياضية الإسبانية، التي أفادت أن ثورة النجم الإسباني جيرارد بيكيه تقدر بـ 75 مليون يورو، مشيرة الى أن مبلغ ثورته يتوقع أنه يتطور في الأعوام اللاحقة مع تزايد عمله في المجالات الاستثمارية.

تعرف على النجم الإسباني جيرارد بيكيه:

لاعب كرة قدم إسباني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة، ولاعب سابق للمنتخب الإسباني، ونشأ في صفوف أندية الشباب التابعة لنادي برشلونة وفي 2004 انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد، وتمت إعارته في 2006 إلى ريال سرقسطة لسنة واحدة، قبل أن يعود في 2008 إلى برشلونة، و في أول مواسمه مع برشلونة فاز بجميع البطولات التي شارك بها مع ناديه وعددها 6 بطولات، ويعد واحدًا من أربعة لاعبين فازوا بدوري أبطال أوروبا عامين على التوالي مع فرق مختلفة، مع كلٍ من مارسيل ديساييه، وباولو سوزا والكاميروني صامويل إيتو.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here