حفل راقص لمشاهير “السوشيال ميديا” يثير ضجة وغضب في السعودية

371
أريج العبد الله وعدد من المشاهير شاركوا في حفل راقص في السعودية

أثار مقاطع فيديو تم تداولها حفل راقص ضم مشاهير “السوشيال ميديا” وظهرت فيه راقصات، على مناصت التواصل الاجتماعي ، حالة من الغضب، الأمر الذي أثار ضجة بين مغردين على وسم حمل اسم “انفلات مشاهير بالسعودية”.

ونقلت قناة الإخبارية السعودية الرسمية قالت في تقرير: “أوضحت مصادر خاصة للإخبارية أن الجهات المختصة تعمل على ضبط من شارك ونشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لحفل ضم عددا من مشاهير السوشال ميديا..”

وأضافت القناة في تقريرها: “وكانت المقاطع قد أوضحت حضور عدد من الراقصات في الحفل مما أحدث موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى تجاوز العدد المسموح به من قبل وزارة الداخلية للتجمعات مع غياب الالتزام بالإجراءات الاحترازية”.

الأمير سطام بن خالد آل سعود عقب على الوسم ذاته بتغريدة قال فيها: “الجهات المختصة تعمل على ضبط هؤلاء السفهاء لينالوا العقاب الرادع، هؤلاء ليسوا مشاهير ولا حتى أشخاص ذو قيمة بل أن عامل النظافة أكثر قيمة وفائدة وخدمة للمجتمع من أمثالهم المنحطين أخلاقياً وفكرياً فلا بارك الله في شهرتهم المنحطة”.

وفيما يلي نستعرض لكم عددا مما تداوله النشطاء من تعليقات حول هذه القضية:

أولاً : يكرمون عنهم مشاهير السعودية لان المشاهير تطلق على من يرفع اسم السعودية عالياً بالعلم والمعرفه والادب والاخلاق والابداع والامثله كثيرة ولله الحمد. ثانياً : انكار المجتمع لهذه الافعال المحرمه شرعاً يثلج الصدر وهو دليل على ان اهل الصلاح هم الاغلب.

وكلنا ثقه في ولاة الامر وحكومتنا الرشيدة في محاسبة دعاة الانفلات الاخلاقي من حثالة المجتمع من لم يردعهم لا دين ولا اخلاق ولا نظام بعد تصويرهم لجريمتهم ونشرها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي وقريباً بأذن الله سنسمع #تم_القبض لردع كل منحل مستقبلاً.

 

الشهرة مؤذية لغير المسؤول والناضج، وهذه العينات التي تتصدر المشهد بدعوتها إلى الاحتفالات والمناسبات بأهداف الترويج والتسويق دون أن يكون لها تصريح قانوني ومرجع محدد، يساهم في مثل هذه الممارسات الحمقاء التي لايستوعب خلالها المدعو، قباحة ما يفعل وما ينقل

مشاركة