حفيظ دراجي يزور منزل عائلة أبو تريكة بشكل مفاجئ ويتناول الغداء مع والدته

0
173

قام المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراج ، بزيارة عائلة النجم واللاعب المصري محمد محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، في قريتها، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يزور بها حفيظ دراج تلك المناطق الريفية في جمهورية مصر العربية.

كما ونشر دراجي صورة له مع عائلة النجم محمد أبو تريكة، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “أحلى جلسة وأحلى غذاء بلدي مع أحلى عائلة في قرية ناهية نواحي القاهرة، وسط العائلة المحترمة لعزيزي وأخي محمد أبو تريكة”.

وأضاف، حفيظ دراج، مشيداً بحفاوة الاستقبال، قائلاً: “شكرا جزيلا على الحفاوة والمودة وعلى دعوات والدة الكابتن أبو تريكة بالفوز للمنتخب الجزائري”.

وفي المقابل الأخر، جاء رد نجم المنتخب المصري السابق والنادي الأهلي  اللاعب محمد أبو تريكة:  قائلاً: “نتشرف بك يا كابتن حفيظ ونوّرت بيت الحاج محمد أبو تريكة الله يرحمه ودائما الحاجة الوالدة والعائلة في الموعد”.

حيث حرص حفيظ دراجي، على زيارة مقر النادي الأهلي المصري بعد زيارة عائلة اللاعب ابو تريكة، وقال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،” سعدت بزيارة مقر النادي الأهلي المصري ولقيت كل الترحاب من رئيس ومجلس إدارة النادي والأعضاء المحترمين.. تشرفت بالاستماع إلى شروحات حول نادي ليس ككل النوادي بعراقته وشعبيته جعلت منه كيانا بهذا الحجم. شكرا لكم على الحفاوة وعلى مساندتكم للمنتخب الجزائري في مشواره الإفريقي”.

من هو حفيظ دراجي ؟!

هو إعلامي، ومُعلق رياضي جزائري تحصل على شهادة بكالوريوس آداب عام 1984، درس بعدها في معهد الإعلام والاتصال وتخرج منها عام 1988 بشهادة ليسانس في الإعلام  يعمل في قناة بي إن سبورت العربية في قطر .

بدأ عمله الصحافي في التلفزيون الجزائري عام 1989 بعد أن كان لاعباً في نادي مولودية الجزائر، أمضى حوالي 20 عاماً من العمل الصحفي، معلقاً ثم مقدم برامج رياضية وسياسية واجتماعية أيضاً، تحصل حفيظ على عديد الجوائز في الجزائر وخارجها من بينها جائزة اللجنة الأولمبية الدولية للرياضة والإعلام عام 2004 وجائزة أفضل معلق عربي عام 2001 من جريدة الأحداث المغربية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here