حلا شيحة والداعية معز مسعود يعترفان بحبهما بعد فترة من الشائعات

225
حلا شيحة ومعز مسعود يعترفان بحبهما للمرة الأولى

أقرت الفنانة المصرية حلا شيحة، بحبها للداعية الإسلامي المصري معز مسعود، لأول مرة، بعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما.

ونشرت الفنانة في حسابها الشخصي على “إنستغرام”، مقطعا من أغنية “المقاتل” التي كان قد أهداها لها معز مسعود أخيرا، وعلقت عليها قائلة: “أشعر بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء”.

 

وكان معز مسعود أهدى أغنية بصوته بعنوان “المقاتل” عبر حسابه على “إنستغرام” وقال: “لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة… رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”، لتعيد حلا نشر الأغنية.

وبدأت شائعات ارتباط حلا ومعز مسعود منذ يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الداعية، عبر حسابه على “إنستغرام”، صورة له ممسكا غيتارا، لتعلق حلا شيحة قائلة “هاي معز مين واخد الصورة” ليرد عليها “شخص مهم أوي”.

ويذكر أن شائعات ارتباطهما تسببت في جدل بفعل انفصال الداعية عن طليقته الثالثة من الوسط الفني، وهي الفنانة شيري عادل منذ حوالي عام، ولم يدم زواجهما طويلًا.

كما رد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة وقتها على الأقاويل التى طالت ابنته حلا عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، موضحا فى تصريحاته لـ”اليوم السابع”، أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

وقال الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وحال وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يترد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

المزيد : نجمات بغير حجاب وأخريات يستغنين عن الإثارة في رمضان 2019

 

مشاركة