دولة قطر مستمرة أكثر من السابق لإقامة فعاليات صيف 2019

1244
الصيف في قطر

قال المجلس الوطني القطري للسياحة، إن تفاصيل الموسم الصيفي لهذا العام، سيشمل برامج متنوعة ومتعددة وحافل بالفعاليات الصيفية وعروض التسوق والأنشطة الترفيهية، وذلك سيقام من الـ 4 / يونيو وحتى الـ 16 /أغسطس، حيث كشف المجلس الوطني، عن البرامج الصيفية لهذا العام التى ستقام تحت عنوان “الصيف في قطر”

ومن جانبه، أكد  الأمين العام للمجلس الوطني السيد أكبر الباكر، ، خلال كلمةً له في المؤتمر الصُحفي، “أن موسم صيف قطر لهذا العام يعتبر استثماراً كبيراً في الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستكون ناجحة، والتي ستُري العالم أن قطر مستمرة بقوة أكثر من السابق لإقامة الفعاليات بمستوى عالمي وبنسخة لم تشهدها من قبل؛ لافتاً إلى أن هذا الموسم سيجعل أهل قطر الذين كانوا يسافرون حول العالم يفضّلون البقاء في الدوحة وصرف نقودهم فيها، لا سيّما مع هذا العدد الكبير والشامل من الأنشطة والفعاليات والخصومات الكبيرة على تذاكر السفر ومواقع الإقامة وجميع المرافق ذات الصلة بالسياحة”.

ويشار أن، ولأول مرة ستتيح الحكومة القطرية، لأقارب وأصدقاء المواطنين والوافدين الى الدوحة زيارة البلاد بتأشيرة مجانية ستُمتح لهم فور وصولِهم الى مطار حمد الدولي، خلال أنشطة مهرجان “الصيف في قطر”.

كما وأعلنت الخطوط الجوية القطرية، أن نسبة خصومات تصل الى (25) بالمئة، على رحلاتها المتجهة الى العاصمة القطرية الدوحة، من أكثر ما يزيد عن مئة وستين دولة في كافة أنحاء العالم، خلال فترة المهرجان.

ولم تقتصر العروض الى هذا الحد، ولكن وبحسب ما أفاد الأمين العام للمجلس، أنه سيتاح للركاب القادمين أو المسافرين أو العابرين عبر خطوط مطار حمد الدولي الجوية،  الحصول على خصم ما نسبته الـ (25) بالمئة على خدمات المها، “وهي خدمة استقبال تقدّمها الخطوط الجوية القطرية”.

وكما قدمت الخطوط الجوية القطرية، لحاملين “فيزا الترانزيت”، من فرصة فريدة ومميزة  لاستكشاف المعالم السياحية الرائعة في الدوحة، بالإضافة الى الإقامة المجانية في أحد فنادقها الفاخرة والحصول على تأشيرة عبور المهرجان مجاناً.

والجدير بالذكر، أن تلك الإجراءات تأتي بالتزامن مع رؤية  الحكومة القطرية للتنمية المستدامة،  والتي تهدف الى إنشاء اكبر قاعدة جماهرية عالمية لدوحة، بالإضافة لتكوين الواجهة السياحية الأولى للعالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مشاركة