راغب علامة يثير جدلا بعد تلقيه لقاح كورونا .. سبق أن وصفه بالمؤامرة (فيديو)

42
راغب علامة .. من مؤامرة كونية إلى أخذ اللقاح

أثار المطرب اللبناني راغب علامة جدلا واسعا على مواقع التواصل بعدما نشر صورة له أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك بعد أن سبق له أن وصف اللقاح بالمؤامرة الكونية.

وقال علامة تعليقا على صورته، الثلاثاء الماضي “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح كوڤيد 19” متوجها بالشكر لدولة الإمارات التي تلقى فيها اللقاح.

 

وأثارت الصورة انتقادات العديد من المتابعين الذين استعادوا تصريحات علامة السابقة المشككة في الفيروس واللقاح.

وكان علامة قد أعرب عن تخوفه من لقاحات كورونا، واصفا فيروس كورونا بأنه “مؤامرة كونية” وأن اللقاح مؤامرة أيضا، زاعما أن الجميع يتخوفون منهما.

كما سخر علامة حينها من المطربة الإماراتية أحلام بسبب مشاركتها في التجارب السريرية المتعلقة باللقاح.

 

إلا أن علامة عاد الشهر الماضي وأكد أن كورونا هو “الخطر الداهم” مؤكدا أنه يترقب وصول اللقاح إلى لبنان ليكون أول من يتلقاه.

ودافع المطرب اللبناني عن نفسه مؤكدا أنه تراجع عن موقفه السابق، مهاجما منتقديه، قائلا إنهم اجتزأوا كلامه، لكنه قال في مداخلة هاتفية مع المذيع عمرو أديب أنه لا يزال يعتقد أن كورونا “حرب عالمية ثالثة”.

وغرد الناشط اللبناني (إيلي مرعب) قائلا “في نسبة كبيرة من الناس عم تشمت بالفنان راغب علامة بعد ما رفض لقاح كورونا وانتقد الفنانة أحلام بموضوع اللقاح أما اليوم تلقى الجرعة الأولى، مش دفاعًا أغلبيتنا مرقنا بفترة ضياع ومش فهمانين وحقنا نخاف هيدي صحتنا، ولليوم في أطباء مع وأطباء ضد”.

 

بينما انتقد الإماراتي عبد الله الأنصاري المطرب اللبناني قائلا “قمة في التناقض. طلعت وشككت في التجارب السريرية والحين وشاءت الأقدار إنك تأخذ اللقاح عندنا”.

 

أما علي الجاسر فكتب معلقا “بسبب الجهل المركب والغرور تسبب رأيه في امتناع كثير من محبيه تلقي اللقاح. راغب علامة يتلقى تطعيم كورونا بعدما وصفه بمؤامرة كونية وسخر من المطربة أحلام بسب تلقيها اللقاح. نصيحة لا تجعلوا المشاهير قدوة لكم”.

وعلق وسيم بارودي على تصريحات راغب علامة مع عمرو أديب قائلا “لا زلت أرى أن كورونا هي حرب عالمية ثالثة! كيف هالتناقض يا راغب؟ يعني كورونا فيروس مصنّع حسب حديثك مع عمرو أديب ومن ثم تخضع لأخذ اللقاح اللي لغاية اليوم مصرح به للحالات الطارئة فقط؟ حقا أصحاب العقول في شقاء”.

مشاركة