رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل بعد حديثها عن ” المؤخرة “

103
رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل

واصلت الفنانة المصرية رانيا يوسف إثارة الجدل في الشارع المصري، وذلك بعد حديثها الأخير عن ” مؤخرتها المتميزة” وذلك ضمن برنامج مع المذيع العراقي نزار الفارس

ويبدو أن رانيا يوسف لم تكتفى بحديث “المؤخرة المتميزة”، بل واصلت في إثارة الجدل، وقالت إن الضجة التي أثارتها مؤخرا حول مؤخرتها لا داعى للقلق منها وهو شيء عادى. وان التصريحات تعد ردود حقيقية على الأسئلة التي كان يوجهها لها المذيع العراقي.

وتابعت: ”وهو بالمناسبة شخص وديع ولطيف ومهذب للغاية، مشيرة إلى أنها تطالب الجمهور بمتابعة الحلقة حتى يتمكنوا من معرفة الحقيقة عن موضوع “المؤخرة” التى صرحت به. خاصة أن هناك العديد من التصريحات المهمة، وهو أن هناك ذكورًا عدة، ولكن الرجال قليلون.”

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف، أن حديثها مع المذيع عن تميز مؤخرتها. كلام عادى، خاصة أنها تشارك في الحفلات والايفنتات الأمر الذي يتطلب منها أن تكون فساتينها مميزة ومختلفة عما سبق. لافتة إلا أن الحلقة سوف توضح ما هو القصد من موضوع مؤخرة الفنانات.

وفي البرومو سألها المذيع العراقي نزار الفارس عن إطلالتها المثيرة للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 42، وارتدائها فستاناً أبيض شفافاً أبرز مفاتن مؤخرتها، لتصدم رانيا المشاهدين بتصريحات حاولت أن تدافع بها عن نفسها قائلة: “مؤخرتي أنا بس مؤخرة الفنانات كلهم، بس يمكن لأن مؤخرتي أنا مميزة”.

أعلنت نقابة الممثلين المصرية عن تشكيل لجنة لفحص الفيديو، وبيان مدى أصالته أو كان موضوعاً على لسان رانيا، وإذا ثبت صحته فإن النقابة سوف تتخذ إجراء صارماً بحقها.

وأكد سكرتير نقابة الممثلين المصريين، الفنان أشرف طلبة، إنه “سيتم الاطلاع على الفيديو الذي نشرته رانيا يوسف، عبر حسابها على موقع “فيسبوك” وتحدثت فيه عن مفاتن جسدها، والوقوف على العبارات التي جاءت على لسانها فيه”.

وتابع طلبة أنه “سيتم بعدها التواصل مع أعضاء النقابة لمعرفة إذا كان هناك أي إجراء ضدها أم لا”.

وأكد موضحا أن “النقابة لم يرد لها شكوى في هذا الأمر، وقبل اتخاذ أي قرار يجب أن نتبين حقيقة ما قالته أولا بعيدا عن ضجة “السوشيال ميديا” التي قد يحدث فيها كثيرا تهويل وتهوين للأمور”.

مشاركة