رجل أعمال أردني يقدم هدايا قيمة لموظفيه “ذهب، هواتف أيفون” (فيديو)

202
رجل أعمال أردني يوزع على موظفية الذهب

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فيديو رجل أعمال أردني من أصل فلسطيني وهو يكافئ بعض موظفي شركته الأكْفاء بطريقته الخاصة ،حيث وزَّع عليهم ذهباً، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث بشكل كبير

حسب وسائل إعلام محلية فإن أحمد أبو سنينة يسلك منهج مشاركة الموظف في نجاح الشركة كاملة، فهو يعتبر أن هذا النوع من الحوافز يُخرج كل مهارات الفريق ويجعله يشعر بأن أي نجاح للشركة نجاح شخصي له.

نشر رجل الأعمال أبو سنينة على صفحته عبر الفيسبوك فيديوهات، تُظهره وهو يوزع على موظفيه الذهب وهواتف “آيفون” الذكية، وكلمات طيبة بالدعاء “الله يخليلي إياكم”.

ووثق مقطع فيديو ردود فعل متفاوتة بين عدم التصديق والصمت والسعادة الغامرة، بعدما حصلوا على أطقم كاملة وأساور وسلاسل وخواتم وغيرها.

كما دعا أبو سنينة، في حديث له خلال مقطع الفيديو، جميع رجال الأعمال والمديرين إلى إعطاء الموظف مكافآت وتحفيزات؛ حتى يعطي كل ما لديه للشركة: “أعطِ الموظف بيعطيك”.

في منشور له بصفحته على فيسبوك، قال أبو سنينة: “اليوم كان واحد من أفضل أيام العمل في شركة التسويق الإلكتروني” التي يديرها.

أضاف: “لما أشوف الفرحة الي ارتسمت على وجوه الموظفين بعد إهدائهم موبايلات آيفون، هم يستحقوا أكثر منها. واحد من الأشياء الي تعلّمتها في إدارة العمل الناجح هو المشاركة”.

تابع أبو سنينة: “صاحب العمل الي بربح لوحده بس ممكن يحقق نجاح على مدى قصير، لكن من يشارك نجاحه مع موظفيه يستمر لفترة أطول، لأنهم بصيروا شركاء في العمل”.

وذكرت إحدى الموظفات أنها بصدد إهداء المكافأة لوالدتها، فيما سارع موظف إلى تقديم القطعة لزوجته التي تعمل معه في المكان ذاته.

وأكد أبو سنينة الذي سبق أن أهدى بعض موظفيه هواتف حديثة العام الماضي، فعله ذلك، تشجيعاً للعطاء وإضفاء أجواء الشراكة في السراء والضراء، لا سيما بعد تداعيات “كورونا” واهتمامه بحصول المجتهدين على حوافز مستحقة قائمة على فكرة “الصدمة الإيجابية”.

وتحدث المدير الذي حصدت خطوته تفاعلاً واسعاً، عن نجاح الشركة في فتح فروع في الإمارات والسعودية وفلسطين، وتحقيقها علامة تجارية ونتائج متميزة، وهذا يستدعي منح مكافآت مجزية لأصحاب الكفاءات.

مشاركة