رجل اقتحم منزل تايلور سويفت ونام في سريرها

1223
رجل اقتحم منزل تايلور سويفت ونام في سريرها
رجل اقتحم منزل تايلور سويفت ونام في سريرها

تقول السلطات إن رجل اقتحم منزل تايلور سويفت  في مانهاتن للمرة الثانية، فقد كشفت مصادر أن شاب يدعى روجر ألفارادو، أدين في السابق بمطاردة المغنية الأمريكية وها هو يواجه اتهامًا جديدًا باقتحام منزلها في مدينة نيويورك للمرة الثانية.

أخبار المشاهير: رجل اقتحم منزل تايلور سويفت للمرة الثانية

ألقي القبض على ألفارادو في نفس العنوان في 13 فبراير بتهمة كسر الباب الأمامي بواسطة مجرفة، و قد قضى ألفارادو مؤخرًا ستة أشهر في السجن بسبب اقتحام منزل تايلور سويفت في مانهاتن في أبريل الماضي، تم العثور عليه وهو ينام في سرير نجمة البوب بعد استخدام دشها، سويفت لم تكن في المنزل.

رجل اقتحم منزل تايلور سويفت مرة أخرى

تم اعتقاله بسبب قيامه بذلك مرة أخرى، حيث ألقي القبض على روجر ألفارادو من هومستيد بولاية فلوريدا في حوالي الساعة 2:30 من صباح يوم الخميس بعد أن قيل أنه تسلق سلمًا إلى فناء في الطابق الثاني وحطم بابًا زجاجيًا للدخول.

وتقول الشرطة إن مطاردًا اقتحم منزل بلدة تايلور سويفت في مدينة نيويورك وأخذ غفوة، وتقول الشرطة إن الضباط الذين قاموا بالتحقيق في عملية تفجير وقعت يوم الجمعة وجدوا روجيه ألفارادو (22 عاما) نائما في منزل نجمة البوب في حي تريبيكا.

لم يكن احد بالمنزل، إنها المرة الثالثة على الأقل التي تم العثور عليه في منزل سويفت، وقد أمضى مؤخراً ستة أشهر لإجراء اقتحام هناك في أبريل الماضي. تم العثور عليه وهو ينام في سرير نجمة البوب بعد استخدام دشها، سويفت لم تكن في المنزل، وقد ألقي القبض على ألفارادو في فبراير عام 2018 بتهمة كسر الباب الأمامي بواسطة مجرفة.

رجل اقتحم منزل تايلور سويفت

تم إرسال رسالة تطلب التوكيل إلى ممثل Swift، وليس من الواضح ما إذا كان لدى ألفاردو محام يمكنه التحدث نيابة عنه. لم تسجل سجلات المحكمة محاميًا يمكنه التوكيل عن ألفارادو

مشاركة