ريال مدريد يجهز 200 مليون يورو من أجل مبابي أو هالاند

80
كليان مبابي

كشفت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، عن تجهيز نادي ريال مدريد مبلغ 200 مليون يورو كان قد جمعها بهدف التوقيع مع أحد اللاعبين: كيليان مبابي أو إيرلينغ هالاند.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن مدريد لن يتم صفقته مع هالاند إلى أن يأتي الوقت الذي يوضح فيه باريس سان جرمان موقفه النهائي من مبابي، رغم استبعاد حصول أي تطورات بهذا الشأن في وقت قريب.

ووفقا لـ”ماركا”، فإن مدريد قد يسعى لاستقطاب هالاند بشكل فوري فيما لو لم تتم الصفقة مع مبابي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي وسط انخفاض الدخل بسبب جائحة كورونا، لم يشتر أي لاعب وقام بتجميع الأموال التي حصلها جراء نقل لاعبين من صفوفه.

علاوة على ذلك، سمح قرار السماح لكريستيانو رونالدو بالمغادرة مسبقاً للعمالقة الإسبان بخفض تكاليف لاعبهم الأعلى أجراً، قبل أن يصبح وجوده مشكلة، وهو أمر كان من المفترض أن يقوم نادي برشلونة بحساب كلفته مع لاعبها الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وفقا للصحيفة.

من جهته، أضاف نجم ريال مدريد، توني كروس، بعض الغموض للنقاش الدائر حول رغبة فريقه بضم مبابي.

وقالت “ماركا” إن كروس كان يتحدث عن الأمر في موقع “Einfach mal Luppen”، وهو بودكاست يديره مع شقيقه، خلال تطرقه لانضمام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان.

وقال كروس إن لاعبا من فريق العاصمة الفرنسية قد ينتقل إلى ريال مدريد دون أن يذكره بالاسم.

وأضاف اللاعب الألماني “قد تكون هذه الخطوة جيدة بالنسبة لنا، لأن أكبر منافسينا فقدوا أفضل لاعب لديهم”.

أضاف نجم ريال مدريد، توني كروس، بعض الغموض للنقاش حول رغبة الفريق الملكي لضم نجم باريس سان جيرمان، كليان مبابي.

وأوضح “وشيء أفضل قد يخرج من ذلك، في إشارة إلى انتقال ميسي لباريس سان جيرمان، ربما لاعب من الفريق الفرنسي سينضم إلينا (..) لا أعرف”.

وقالت الصحيفة إنه حتى الآن، يبدو باريس سان جيرمان متشبثا بمبابي، رغم انضمام ميسي.

وكانت صحيفة “غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية قد قالت إن القلق ينتاب مبابي حول مستقبله في الفريق الفرنسي، وجعله يخشى أن يكون في ظل نجمي الفريق، ميسي، والبرزايلي نيمار.

وتعرض مبابي لانتقادات لعدم ترحيبه على وسائل التواصل الاجتماعي بوصول ميسي، قبل أن يقوم أخيرا بذلك عبر إنستغرام.

مشاركة