ريال مدريد يعلن إصابة قائده راموس قبل أيام من مواجهة ليفربول وبرشلونة

42
إصابة راموس تشكل ضربة لفريق ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة وليفربول

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ضربة قوية، مساء الأربعاء، بعد الإعلان عن إصابة قائده سيرجيو راموس، خلال قيادة منتخب بلاده بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022.

وأعلن ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، الخميس، أن القائد سيرجيو راموس في ربلة ساقه خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2022، وذلك بحسب ما أفاد اللاعب والنادي الملكي الخميس.

 

وتأتي إصابة قلب الدفاع قبل أيام معدودة من لقاء ليفربول الإنكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والغريم برشلونة في الدوري المحلي.

وخاض ابن الـ35 مباراته الـ180 بقميص المنتخب الإسباني حين دخل بديلاً في الدقائق الأخيرة من الفوز على كوسوفو 3-1 في تصفيات المونديال القطري، لكنه كشف أنه شعر بالمشكلة بعد اللقاء الذي أقيم الأربعاء.

وتأتي هذه الإصابة في فترة مهمة جداً لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إذ أنه مدعو لمواجهة ليفربول الثلاثاء وغريمه برشلونة في الدوري في 10 نيسان/أبريل الحالي.

وكشف راموس أنه “بعد المباراة، كنت أتمرن في الملعب وشعرت بآلام في ربلة الساق اليسرى”، مضيفا في صفحته على انستاغرام “إذا كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم تمكني من مساعدة فريقي في هذه المباريات المتطلبة جداً التي يتوجب علينا أن نخوضها هذا الموسم”.

ضربة معلم كليني يؤكد بأن راموس تعمد إصابة محمد صلاح

وأكد ريال إصابة قائده في ربلة الساق لكنه لم يكشف عن المدة التي يحتاجها للتعافي، قائلاً “تم تشخيصه باصابة عضلية في الجزء الداخلي من ربلة الساق اليسرى. سنراقب عملية تعافيه”.

ويلتقي فريق زيدان مع ليفربول الثلاثاء على ملعب “الفريدو دي ستيفانو”، على أن يحل ضيفاً على بطل الدوري الممتاز في 14 نيسان/أبريل.

أما في الدوري المحلي، فيلتقي النادي الملكي السبت مع إيبار، متطلعاً الى تقليص الفارق الذي يفصله عن جاره اللدود أتلتيكو مدريد المتصدر الى ثلاث نقاط، بانتظار مباراة الأخير الصعبة جداً في الأندلس ضد إشبيلية الأحد.

وستكون مباراة السبت المقبل على أرضه ضد برشلونة مهمة جداً بالنسبة لفريق زيدان الذي يحتل حالياً المركز الثالث بفارق نقطتين عن غريمه الكاتالوني الثاني.

مشاركة