زلاتان إبراهيموفيتش يعلن رسمياً تعافيه التام من فيروس كورونا

109

أعلن النجم والأسطورة الكروية السويدية زلاتان إبراهيموفيتش ، ومهاجم نادي ميلان الإيطالي رسمياً مساء أمس الجمعة تعافيه الكامل والتام من جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19″، وكانت إدارة نادي ميلان قد أعلنت رسمياً منذ قرابة العشرة أيام إصابة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالفيروس التاجي كورونا وابتعاده عن الفريق في حجراً صحياً منعزل.

واليوم أعلن  ميلان تعافي الأسطورة زلاتان إبراهيموفيتش رسمياً من جائحة فيروس كورونا، بعد تحول الفحوصات والنتائج للمسحة الأخيرة من إيجابية إلى سلبية، حيث أجرى النجم ثلاث فحوصات قبل ذلك وكانت إيجابية.

النجم والأسطورة الكروية السويدية زلاتان إبراهيموفيتش يتعافى من فيروس كورونا ويستعد للعودة إلى ميلان…

وغرد زلاتان هو الآخر تغريده ومنشور عبر حساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستغرام أكد فيه تعافيه الكامل والتام من فيروس كورونا، حيث قال: إنني “حصلت على الضوء الأخضر للخروج من الحجر الصحي بعد بعد تحول النتائج والفحوصات للمسحة الأخيرة من إيجابية إلى سلبية”.

 

تعرف على النجم السويدي:

مواليد 3 أكتوبر 1981 هو لاعب كرة قدم سويدي يلعب في مركز الهجوم مع نادي إيه سي ميلان في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. مهاجم من الطراز الرفيع ويسجل الأهداف بغزارة واشتهر بأسلوب لعبه المبدع والقوة وقدرته في الكرات الهوائية ودقة تسديداته القوية. وهو الآن ثالث أكثر لاعب كرة القدم نشط يملك ألقاب جماعية في العالم، بعد حصوله على 32 بطولة في مسيرته. وقد سجل أكثر من 500 هدف في مسيرته مع النادي والمنتخب كبيرا للنادي والوطن.

وفي 10 أغسطس 2006، إنتقل إبراهيموفيتش بقيمة 24.8 مليون يورو إلى إنتر ميلان، حيث وقع عقداً لمدة أربع سنوات، قادماً من يوفنتوس إلى النيراتزوري. جاء ذلك بعد أيام قليلة فقط من إتمام صفقة لاعب خط الوسط باتريك فييرا البالغ من العمر 30 عامًا. وقال إبراهيموفيتش أنه مشجع للإنتر عندما كان صغيراً.

 

SHARE