زيدان في مرمة نيران الإدارة الملكية… هل نشاهد رحيله مجدداً؟!

0
103
النادي الملكي

تسارعت وتيرة الخلافات خلال الساعات الماضية بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وإدارة النادي الملكي ريال مدريد، حيث أصبحنا قريبين من إعادة سيناريو مشهد رحيل أو إقالة المدرب، وذلك بسبب النتائج غير المرضية والمتذبذبة للفريق، كما أن الإدارة أدركت أنه لا مجال من الخروج من مأزق النتائج السلبية التي كان أخرها هزيمة مريرة أمام نادي صاعداً حديثاً الى الدرجة الممتازة من الدوري الإسباني.

حيث نال نادي ريال مدريد هزيمة مريرة أمام نادي مايوركا، يوم السبت الماضي خلال مباريات الدوري الإسباني، وبتلك الهزيمة تنازل الملكي عن صدارة ترتيب قائمة الليغا الى غريمه الكتالوني برشلونة، كما أن الملكي أموره معقدة بدوري أبطال أوروبا وذلك بعد تعادله في مباراة وهزيمة في المباراة أخرى، وبذلك يكون حصد فقط نقطة وحيدة، وبات مطالباً بالفوز على نادي غلطة سراي التركي، من أجل المقدرة على انتزاع بطاقة المرور الى الدور الثاني من بطولة الدوري.

ونقلاً عن مصادر إعلامية إسبانية، فإن هناك معلومات مسربه من إدارة النادي الملكي تفيد أن هناك غضب متزايد على المدرب الفرنسي، مشيراً الى أن زيدان فقط الهيبة بإعادة ترتيب صفوف الفريق، الذي أصبح ضحية للأندية الصاعدة حديثاً.

وأشار برنامج الشرينغيتو الإسباني الشهير، المختص بالأحداث الكروية، أن هناك أشخاص من الإدارة الملكية، يرغبون بالتدخل وإقالة المدرب الفرنسي زيدان، لانهم غير مقتنعين بأداء الفريق في كافة المباريات سواء على صعيد الدوري الإسباني أم مباريات الدولية الأوروبية، مؤكداً أن الإدارة رافضه كافة الأشكال التكتيكية التي يستخدمها زيدان مع اللاعبين والتي أثبتت فشلها، على حد تعبيرهم.

وأضاف أن أعضاء مجلس الإدارة في النادي الملكي، انتقدت أساليب المدرب الفني في خوض المباريات الكبرى والصغرى خلال الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وأكدت أن الحصص الفنية التدريبية ليست كافية وغير مقنعه.

والسبب الرئيسي وراء تزايد وتيرة الخلاف بين الإدارة الملكية والمدرب الفرنسي، هو عدم توجيه زيدان أي انتقاد أو خطاب للاعبين عُقب الخسارة الأخيرة أمام نادي مايوركا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here