زين الدين زيدان أمام مواجهات صعبة في شهر سبتمبر فهل سينجح؟!

0
45
الليغا

بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لدوريات كرة القدم، وبعد الانتهاء من التدريبات اللياقة البدنية الطويلة للاعبين نادي ريال مدريد، ووفق صحف رياضية إسبانية فإن الفريق على أهبة الاستعداد للعودة والمواجهة بروح قتالية في منافسات مباريات بطولة الدوري الإسباني “الليغا”.

وبدورها، أعلنت صحيفة أس الإسبانية، أن لاعبي فريق ريال مدريد، سيعودون الى اللحان المنافسات بواقع مباراتين في الأسبوع الواحد، مشيرة الى أن نجوم الملكي وبعد عودة بعضهم من مباريات تصفيات يورو 2020 عادوا، كما عاد القائد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الى الساحرة المستديرة ليريد الظفر بالألقاب الدولية والمحلية جميعها.

ويشار أن، ريال مدريد وخلال 22 يوماً سيخوض سبعة مباريات منها خمس في الدوري الإسباني “الليغا”،  واثنتان أخريان في دوري أبطال أوروبا لجولة المجموعات.

وكما أن أمام لاعبين ريال مدريد ومدربه الأسطوري، مباريات كبيرة أمام أندية كبيرة في كلا المنافسات سواء المحلية “الليغا” أمام نادي إشبيلية وأتلتيكو مدريد، أو في دوري أبطال أوروبا أمام المرعب الفرنسي باريس سان جيرمان، وهو ما سيشكل الاختبار الحقيقي لعودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد حالة التراجع التي أبدى فيها الفريق في الموسم الماضي.

وأولى مباريات ريال مدريد في معقله ملعب سانتياغو بيرنابيو، يوم السبت المقبل أمام فريق ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني “الليغا”، ويشار أن ليفانتي هو من أحرج لاعبي نادي ريال مدريد في الموسم الماضي حين تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد للملكي، والمباراة التي تليها في الليغا سيواجه نادي إشبيلية على ملعب “سانشيز بيزخوان” الذي يحمل ذكريات وانتصارات على النادي الملكي.

وخلال الأسبوع المقبل وبالتحديد يوم الأربعاء القادم الموافق الـ 18/ سبتمبر الجاري ، سيبدأ نادي ريال مدريد الملكي مشواره مع اللقب المحبب له دوري أبطال اوروبا، حيث سيحل ضيفاً على ملعب حديقة الأمراء ليواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي الخامسة والعشرين من الشهر الجاري، سيلتقي النادي الملكي مع نادي أوساسونا، ثم سيواجه ديربي مدريدي، أمام غريمه نادي أتلتيكو مدريد، في تاريخ 28/سبتمبر الجاري.

جميع المواجهات السابقة، تشكل تحدي كبير أمام المدرب الفرنسي زي الدين زيدان، فكيف ستكون المواجهات أمامه؟!.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here