شاهد: رد نادي برشلونة بعد استفزاز كورتوا لميسي ؟!

0
256
كورتوا

قبل كلاسيكوا الأرض أو ما يسمى بمتعة الكرة الإسبانية، “مواجهة نادي برشلونة لغريمه نادي ريال مدريد”، خرج الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، ليستفز لاعبين وعشاق النادي الكتالوني، وقال: إنني لا أود الحضور بشكل خاص لمواجهة النجم واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في لقاء الكلاسيكوا، وجاء ذلك، في خضم التراشق الإعلامي بين لاعبي النادي الملكي والكتالوني.

وذكر كورتوا، خلال إحدى اللقاءات الصٌحفية مع وكالة رياضية بلجيكية، قائلاً: إنه “بالنسبة لي ميسي مثل أي لاعب آخر، لقد درسناه كما نفعل مع لاعب من سيلتا فيغو أو ليفانتي، لا يوجد فرق”، وفور تداول المواقع الرياضية تصريح الحارس البلجيكي، أثارت موجه من الردود الواسعة المؤيده والرافضة بين مشجعي النادي الكتالوني من جهة، ومشجعي الملكي من جهة أخرى.

حيث استغربوا عشاق نادي برشلونة، موقف الحارس كورتوا الذي لا يحتفظ بأي سجل جيد أمام المهاجم الأرجنتيني والهداف التاريخي ليونيل ميسي.

ولم ننتظر طويلاً، إلا وجاء الرد إدارة برشلونة، حيث نشر الموقع الرسمي لنادي الكتالوني مقطع فيديو، يتضمن تسعة أهداف التي سجلها النجم ليونيل ميسي في مرمى كورتوا، ومن بينها ثلاثة أهداف مرت بين قدمي الحارس البلجيكي.

 

شتعرف على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا:

هو لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب حارس مرمى مع ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا لكرة القدم، وتخرج من خلال الفئات السنية لنادي جينك، وعمره 18 عامًا، ولعب دورًا رئيسيًا في فوز الفريق البلجيكي بالدوري. في يوليو 2011 انضم إلى تشيلسي مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، وتمت إعارته على الفور إلى أتلتيكو مدريد. وخلال ثلاثة مواسم هناك، فاز معهم بالدوري الأوروبي في عام 2012 وكأس ملك إسبانيا 2013 ولقب الدوري الاسباني في عام 2014. كما فاز بجائزة زامورا كأفضل حارس مرمى في الدوري الاسباني، عن أدائه في آخر موسمين. عاد كورتوا إلى تشيلسي في يوليو 2014، وفي أول موسم له ساعدهم بالفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here