شرين تبكي على خشبة المسرح في الكويت “ليه عاوزين أغاني حزينة؟”

179
شرين

لم تتمالك المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، في البكاء على المسرح في حفلها الذي أقيم، مساء الجمعة، عندما طلب منها الجمهور أن تؤدي أغاني حزينية ضمن مهرجان “هلا فبراير”، وكعادتها فأنها لا تكترث للرسميات وتتصرف بعفوية على المسرح.

وأثناء حفل شيرين في دولة الكويت بكت على خشبة المسرح بعد تقديمها إحدى الأغاني وسط تصفيق وإشادة كبيرة من جمهورها.

بدأت الحفل بـ”مش عايزة غيرك أنت”، كما لبّت طلب الجمهور بغناء بعض الأغنيات، ثم وجهت رسالة لجمهورها قالت فيها: “وحشتوني حبايب قلبي.. الدنيا من غيركو وحشه وأنتو أغلى الناس”، وتابعت: “ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشه”.

إطلالة شيرين في الحفل كانت مختلفة، إذ ارتدت “سويت شيرت” أسود اللون، وبنطالاً جلدياً أسود، وحذاءً رياضياً أبيض اللون. وكانت شيرين قد أعلنت عن الحفل من خلال تغريدة لها عبر تويتر، وكتبت لجمهورها: “وحشتوني جداً.. هكون معاكم يوم 11/3 في الكويت الحبيبة”.

مؤخراً انفصلت شيرين عن زوجها المغني المصري حسام حبيب، وقد أثار الخبر جدلاً واسعاً بعد إشاعات عن ضربه لها واستحواذه على ممتلكاتها، لكنها نفت ذلك، ثم أطلت على جمهورها بعد حلاقة شعرها كاملاً، ورغم تصريحاتها عن جرحها العميق من علاقتها بحسام وانفصالها، إلا أنها أظهرت علاقتها الجيدة به وبأهله، لدرجة تكوين شكوك لدى جمهورها وتردد إشاعات عن احتمالية عودتهما.

شرين حليقة الرأس في أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب .. وترد «أنا كدة فقت »..

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، جمهورها في أوّل إطلالة لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث ظهرت في حفلها بأبو ظبي وهي حليقة الرأس تماما وقالت لجمهورها: “تقبلوني بشكلي ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت”.

وأكدت شيرين أن الانفصال حدث “في هدوء تام”، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، “وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق”، مؤكدة أنها تكن لطليقها كل الاحترام.

مشاركة