شرين “حليقة الرأس” في أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب .. وترد «أنا كدة فقت »..

247
شرين حليقة الرأس تماماً في أحدث ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، جمهورها في أوّل إطلالة لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث ظهرت في حفلها بأبو ظبي وهي حليقة الرأس تماما وقالت لجمهورها: “تقبلوني بشكلي ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت”.

وأحيت النجمة المصرية أمس الجمعة، حفلا غنائيا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن حفلات مهرجان “أم الإمارات”، وصعدت على المسرح ليتفاجأ الحضور بإطلالتها غير المتوقعة.

شرين تنفي الإشعات 

وردت شرين اليوم السبت على الاشاعات التي تعرضت لها بعد ظهورها “حليقة الرأس” والتي ادعت أنها بسبب قيام زوجها بضربها وحلق رأسها.

وعبرت شيرين في تغريدة على “تويتر”، عن استيائها بسبب الأخبار المتداولة حول تورط طليقها، المطرب حسام حبيب، في حلاقة شعر رأسها.

وقالت: “ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟”.

وتساءلت: “ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني”، في دلالة على تبرئتها لطليقها من الاتهامات التي طالته بتورطه في الاعتداء عليها وحلق شعر رأسها بالقوة عقب انفصالهما.

ومضت شيرين مخاطبة جمهورها معتبرة أن تلك الاتهامات جاءت بسبب حب الجمهور لها وغضبه بعد صدمته بظهورها بدون شعر، ومؤكدة أنها تستمد قوتها منهم، إذ قالت: “أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين”.

وأكدت شيرين أن الانفصال حدث “في هدوء تام”، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، “وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق”، مؤكدة أنها تكن لطليقها كل الاحترام.

مشاركة