شمس الكويتية ترفع دعوى قضائية على والدتها .. السبب غريب ..!؟

40
المطربة شمس الكويتية

أعلنت الفنانة ​شمس الكويتية​ انها تنوي رفع دعوى قضائية على والدتها لانها انجبتها من دون ان تستشيرها، ودعت أي محامي (شاطر) لترافع في هذه القضية.

وظهرت شمس في فيديو على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: “أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب. أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا.. الوضع حلو أو لا”.

وأضافت: “من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض… أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني اياها”.
ويدخل هذا الفيديو في نطاق المزاح فطبعاً شمس لن تقاضي والدتها لهذا السبب.

وأشارت إلى أن “اي رجل دخل في حياتها وارتبطت به شكّ فيها وغار عليها وحاول تملكها”.

وأكدت أنها “من المستحيل أن ترتبط بشخص متزوج مهما حدث، على الرغم من تقدم العديد من الأشخاص المتزوجين لها ورفضتهم بشدة”.

أما عن تصريحها السابق بأنها لن تتزوج من داخل الوطن العربي، وإنما على القانون الأمريكي، أكدت أنه “كلام عقلاني لأن المرأة في وجهة نظرها لم تُعطَ حقها بالعالم العربي”.

كما قامت الفنانة الكويتية شمس بتغيير اسمها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، بخطوة صادمةوإختارت شمس اسم”شمس حياتي لاللتنمر”، فيبدو أنها تعاني في الفترة الأخيرة من التنم بشكل كبير، وتود أن توصل رسالة واضحة للمتابعين.

وكثيرا ما تسعى شمس، البالغة من العمر 42 عاما، لإثارة الجدل بتصرفاتها وتصريحاتها، كما يرى متابعوها أنها “سليطة اللسان” ولا يسلم أحد منه، سواء خلال المداخلات التلفزيونية التي تقوم بها، أو من خلال صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل.

وسبق أن أعلنت الفنانة الكويتية عن موقفها من الزواج، حيث صرحت في أكثر من لقاء عن مواصفات شريك حياتها الذي تتمناه.
وفاجأت شمس الإعلامي علي العيسى خلال حديثها معه بطلبها الزواج منه، حيث قالت:”تعال تزوجني إنت”، ليرد عليها “والله أنا موافق”، لتقول له “إحنا على الهواء.. ارفض”.

 

مشاركة