صحيفة: زيدان قرر الرحيل عن ريال مدريد بشكل رسمي

70
زين الدين زيدان

ذكرت صحيفة “إس” الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي، أن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان ، قد حسم أمره وقرر مغادرة “القلعة البيضاء”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر خاصة بها أن زيدان قد أبلغ إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز بقراره، كما أبلغ لاعبي الفريق أنه لن يستمر معهم في الفترة المقبلة.

ويأتي الحديث عن استقالة زيدان، بعد موسم مخيب خرج منه الريال خالي الوفاض محليا وقاريا، إذ ودع أيضا مسابقة دوري أبطال أوروبا المتوج بلقبها 13 مرة من الدور نصف النهائي على يد تشيلسي الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة فإن زين الدين زيدان كان طلب عقب مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني أمام فياريال، والتي انتهت بالفوز بنتيجة 2-1، من فلورنتينو بيريز، منحه فرصة للتفكير في مستقبله لبضعة أيام، ولكنه قرر أمس الأربعاء الرحيل بشكل نهائي.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق بمعلوماته، فابريتسيو رومانو، أول من نشر على “تويتر” ما وصفه خبرا “حصريا” عن استقالة زيدان من منصبه، ثم نقلت الصحف الإسبانية هذه المعلومة ومن بينها “ماركا”، و”آس”، إضافة إلى إذاعة “كادينا سير”.

من جانب آخر، أشارت تقارير إعلامية إيطالية أن زيدان قد أضحى قريبا جداً من تدريب فريق يوفنتوس وأن الإعلان الرسمي سيكون خلال الأيام القادمة، فيما تحدثت تقارير أخرى  أن مدرب “السيدة العجوز” السابق، ماسيميليانو أليغري، ينتظر عرضا من ريال مدريد الإسباني من أجل تولي تدريب الفريق.
زيدان في مرمة نيران الإدارة الملكية هل نشاهد رحيله مجدداً؟!

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أليغري مرشح للعودة لقيادة يوفنتوس، وكذلك تولي قيادة إنتر ميلان بعد رحيل أنطونيو كونتي، لكنه لا يريد الاستعجال، على أمل أن يطلبه ريال مدريد.

ولم يتولى أليغري مسؤولية تدريب أي فريق منذ رحيله عن يوفنتوس في صيف 2019، رغم تلقيه العديد من العروض، ولكنه الآن بات جاهزًا لاستئناف عمله، على أمل العودة من بوابة ريال مدريد.

وكان “زيزو”، عاد إلى تدريب الريال في ولاية ثانية في 2019، وتوج بلقب الدوري الإسباني مرة ثانية في 2020، كما أحرز الكأس السوبر الإسبانية.

مشاركة