8.7 C
Istanbul
السبت, ديسمبر 5, 2020
الرئيسية رئيسي صفقة خيالية .. مانشستر سيتي يخطط لضم ميسي وراموس

صفقة خيالية .. مانشستر سيتي يخطط لضم ميسي وراموس

66
السيتي يخطط لضم راموس وميسي خلال الانتقالات الصيف المقبل

كشفت شبكة ESPN الأمريكية، اليوم الأحد، أن إدارة مانشستر سيتي تخطط لتعاقد مع نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني “ليونيل ميسي “إلى جانب قائد ريال مدريد ومدافع المنتخب الإسباني “سيرخيو راموس ” في صفقة خيالية قد تكون الأكبر خلال موسم الانتقالات الصيف المقبل.

ووفقا لشبكة الأمريكية، فإن سيتي، يجهز عرضا للتعاقد مع “ميسي”، عقب نهاية عقده مع الفريق الكتالوني، الذي يواجه فيه عدة مشكلات.

وأضافت أن سيتي، سيتبع نفس السياسة في الاتجاه نحو ضم ” راموس ” خلال نفس الفترة، خاصة أن الأخير سينتهي عقده أيضا مع ريال مدريد.

وأوضحت الشبكة، أن مانشستر سيتي، يدرك جيدا بأن فرصة التعاقد مع ميسي وراموس في الصيف المقبل، هي أنسب وقت، حيث ينتهي عقد الثنائي، ولم يجدد لهما حتى الآن.

يحق لـ”ميسي” (33 عاما)، و”راموس” (34 عاما)، التفاوض على البنود الشخصية في عقديهما مع أي فريق مطلع العام المقبل، ومن ثم الانضمام إليه مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان “ميسي” قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، بسبب خلافات مع إدارة “البارسا” التي استقالت مؤخرا، لكنه قرر لاحقا البقاء في النادي لموسم آخر.

وسيعزز انضمام “ميسي” إلى البريميرليج من قوة البطولة، التي تعد الأقوى بالفعل قبل انضمامه، وستصبح محط أنظار العالم في حال نجح مانشستر يونايتد من ضم “كريتسيانو رونالدو” من يوفنتوس الإيطالي.

المزيد : ميسي يتلقى عرض جديد .. يمكنه الرحيل عن برشلونة

 

راموس يحطم الرقم القياسي  

انفرد قائد منتخب إسبانيا لكرة القدم، سيرخيو راموس، بالرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات الدولية على الصعيد الأوروبي، بمشاركته في مواجهة سويسرا، السبت، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

وكان مدافع ريال مدريد عادل الرقم الأوروبي المسجل باسم الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون (176 مباراة دولية)، بعد مشاركته، الأربعاء، احتياطياً في مباراة ودية لمنتخبه الوطني ضد هولندا (1-1).

وبات راموس (34 عاماً) على بعد 8 مباريات من معادلة الرقم القياسي العالمي المسجّل باسم “العميد” المصري المعتزل أحمد حسن صاحب 184 مباراة دولية.

وخاض راموس باكورة مبارياته الدولية عام 2005 عندما كان في الثامنة عشرة من عمره ضد الصين تحت إشراف المدرب الراحل لويس أراغونيس، ثم ساهم بشكل كبير في إحراز منتخب بلاده كأس أوروبا عامي 2008 و2012 وكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، إلى جانب رموز مثل تشافي وأندريس إينيستا أو إيكر كاسياس الذي تخلى له عن شارة القائد في 2016.

مشاركة