صلاح وافق على الانتقال الى اتحاد جدة وجماهير النادي ترفع صورته

137
محمد صلاح وافق بشكل مبدئي على الانتقال الى اتحاد جدة

أكدت وسائل إعلام رياضية دولية موافقة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بشكل مبدئي على الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، في الوقت الذي رفعت فيه جماهير النادي صوره في المدرجات.

وكان محمد صلاح قد رفض في بداية الانتقالات فكرة اللعب بالدوري السعودي، بعد تلقي وكيله مكالمات واستفسارات عن إمكانية حدوث الصفقة، قبل أن يبدأ في التفكير جديا في الرحيل إلى الاتحاد.

الصفقة الأضخم

وأكدت مصادر لموقع “سكاي نيوز عربية” أن نادي الاتحاد زاد عرضه المالي المقدم إلى صلاح ليصل إلى نحو 5 أضعاف ما يتقاضاه النجم المصري في ليفربول في الوقت الراهن، ليبدأ صلاح في التفكير جديا في قبول العرض.

نادي ليفربول أبدى مرونة كبيرة ووافق على العرض الأخير من اتحاد جدة المقدر بـ 100 مليون يورو، بينما ما زال الألماني يورغن كلوب متحفظا على عملية البيع.

 تلقى محمد صلاح، وفقا للمصادر، عرضا لا يمكن رفضه، حيث يحصل على 200 مليون يورو في عقد مدته موسمين وقد يتم مده إلى 3 مواسم، في الوقت الذي كافح خلاله الفرعون المصري خلال المواسم الماضية لزيادة راتبه في ليفربول إلى 400 ألف إسترليني أسبوعيا بينما كان يتقاضى نصف المبلغ طوال السنوات الماضية.

صلاح ينتظم حاليا في تدريبات ليفربول، ويركز مع فريقه، لكنه بدأ في دراسة فكرة اللعب في الدوري السعودي والحصول على 200 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى دخلا في الدوري السعودي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

وتنتظر إدارة الاتحاد قرار الدولي المصري النهائي خلال الأيام المقبلة، بينما يعكف صلاح على دراسة العرض والتفكير جيدا، حيث أبدى مرونة في مناقشة العرض بعد أن كان قد رفض الفكرة بتاتا من قبل، لينتظر الجمهور السعودي القرار قبل إغلاق سوق الانتقالات.

صفقات نارية .. محمد صلاح إلى اتحاد جدة ونيمار إلى الهلال السعودي

جماهير اتحاد جدة هتفت للنجم المصري خلال لقاء فريقها مباراة الرياض بمغادرة ليفربول والانتقال لصفوف الفريق السعودي. وارتدى بعض مشجعي اتحاد جدة أقنعة تحمل وجه محمد صلاح، كتحقيق لأمنية جماهير العميد بضم النجم المصري محمد صلاح.

محمد صلاح داخل مدرجات فريق اتحاد جدة بالزي السعودي خلال مباراة الرياض (صور)

 

 

 

 

محمد صلاح داخل مدرجات فريق اتحاد جدة بالزي السعودي خلال مباراة الرياض (صور)
مشاركة