10.5 C
Istanbul
السبت, يناير 23, 2021
الرئيسية رئيسي صلاح يخرج غاضباً .. وليفربول يفرط بالفوز في اللحظات الأخيرة

صلاح يخرج غاضباً .. وليفربول يفرط بالفوز في اللحظات الأخيرة

119
صلاح يخرج غاضبا وليفربول يسقط بفخ التعادل

خرج اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، غاضباً بشكل واضح، عندما قرر المدرب يورغن كلوب، استبداله  بالسنغالي، ساديو ماني، خلال مباراة الفريق أمام برايتون، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وترك صلاح المعلب غاضباً في الدقيقة مستاءً من الملعب في الدقيقة 63 وفريقه يتقدم بهدف نظيف، قبل أن يتعادل برايتون في الوقت القاتل لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

وقام اللاعب المصري، بتحريك يديه، في هيئة تدل على الاستغراب وعدم الرضا، عندما رأى رقمه على اللوحة، في إشارة إلى استبداله بزميله ماني.

وظهر صلاح عند خروجه كما لو أنه يتجاهل كلوب، قبل أن يتجه إلى مقعد على دكة البدلاء لأجل متابعة ما تبقى من المباراة، بينما ملامحه تظهر تجهما واضحا.

ولأن صلاح كان غاضبا، لم ينبس بكلمة واحدة مع أي زميل له في الفريق بعد أن غادر أرضية الملعب مفسحا المجال لزميله ساديو ماني.

ولم يشارك صلاح في آخر مباراة لليفربول بالدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي، من جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، وفي المباراة ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا، التي خسرها ليفربول، تم استبداله بعد ساعة من اللعب.

لكن مباراة اليوم السبت كانت تستدعي فعلا أن يغضب صلاح، ويظهر واجما، لاسيما أن برايتون حصل على ضربة جزاء منحته التعادل في الوقت بدل الضائع.

وبادر البرتغالي جوتا، بتسجيل هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 60، بعد مجهود فردي أنهاه بتسديدة قوية في الشباك، قبل أن يدرك باسكال غروز، هدف التعادل لبرايتون، من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

مشاركة