صورة العام لميسي يظهر وهو يشاهد أهدافه التي أحرزها في 2019

0
301
صورة العام

حصدت صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقب صورة العام ، والتي ظهر بها النجم الارجنتيني وقائد نادي برشلونة وهدافه التاريخي ليونيل ميسي، وهو يتدرب في أحد الصالات الرياضية ” النادي الرياضي” خلال إجازته الرسمية بمناسبة رأس السنة في مدينة روزاريو الأرجنتينية مسقط رأسه.

وكان تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي حصدت لقب صورة العام ، لافتاً جداً والتي انتشرت في جميع انحاء العالم كالنار في الهشيم، ونالت اعجاب الملايين عبر المواقع، والتي ظهر بها ميسي وهو يتدرب على أحدى أجهزة المشي، ويشاهد أهدافه التاريخية الرائعة التي احرزها في عام 2019، في كافة بطولاته مع النادي الكتالوني ومنتخب بلاده

ووفق مصدر إعلامي إسباني، فإن النجم والمتوج كأفضل لاعب في الموسم الماضي والذي توجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب صورة العام ، ليونيل ميسي سينهي عطلته الشتوية غدا الاربعاء  ويعود إلى كتالونيا ليتدرب في نادي الكامب نو في مدينة برشلونة للتحضير لمواجهة إسبانيول في ديربي، السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمغردين على صورة العام، بطرق مختلفة، كان أجملها هو سوال أحد المتابعين، حول: ” هل يشعر بالمتعة نفسها التي يحس بها من يشاهده وهو يلعب؟”، وينتظروا المغردين الإجابة على هذا السؤال من النجم الارجنتيني ميسي.

تعرف على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي:

هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً  حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22. وهو صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفًا في عام 2012. قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه أن ميسي “خليفته”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here