“عرفتوا اللى حصل” .. تحدى آسر ياسين يجتاح الوسط الفني

213
النجم آسر ياسين

تحدى جديد أطلقه الفنان المصري آسر ياسين على حسابه على موقع انتستغرام، وهو عبارة عن جملة تقال بسرعة كبيرة مع ترديد كلمات مركبة على أن يأخذ أخر اسم في الجملة ويبدأ به الجملة التالية.

ولاقى هذا التحدي تفاعل واسع وكبير بين نجوم الوسط الفني المصري، بعد أن نشره آسر متحدياً عدد من الفنانين بينهم “أروى جودة، أحمد السقا، كريم فهمي، وروبي”.

.

قبلت الفنانة أروى جودة تحدي الفنان آسر ياسين “عرفتوا اللي حصل”، الذي شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم.

نشرت أروى مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، وهي تردد بعض الكلمات بسرعة وطريقة كوميدية، إذ تأخذ الكلمة الأخيرة من كل جملة لتبدأ بها الجملة الجديدة.

علقت أروى على الفيديو :”هه سهلة يا آسر، دلؤتي بتحدى شيرين رضا وشكيو وجومانا مراد وتامر حبيب وهشام ماجد، وايمي سمير غانم وعلي الطيب”.

أروى جودة شاركت مؤخرا في حكاية “أنت فين”، ضمن أحداث “نمرة أتنين” وهي من بطولة آسر ياسين وسينتيا خليفة، سيناريو وحوار سماء عبدالخالق، وإخراج هاني خليفة

ظهرت أروى في الفيديو وهي تردد بعض الكلمات بسرعة وطريقة كوميدية، إذ تأخذ الكلمة الأخيرة من كل جملة لتبدأ بها الجملة الجديدة.

علقت أروى على الفيديو :”هه سهلة يا آسر، دلؤتي بتحدى شيرين رضا وشكيو وجومانا مراد وتامر حبيب وهشام ماجد.

كما شارك فى التحدى المطرب محمد الشرنوبي، الذي وجه إليه الفنان كريم فهمي، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، مقطع فيديو له وهو ينطق الكلمات بشكل سريع خلال ثواني معينة بدون تداخل أو غلطة في النطق، والذي قرر تحدى عدد من الفنانين والمشاهير، على رأسهم الفنانة هنا الزاهد والفنان عمرو وهبة والفنانة هدى المفتى، والفنان أحمد خالد صالح، والفنان أحمد زاهر، بالإضافة إلى زوجته راندا رياض.

وشارك أيضا الفنان أوس أوس وتحدى ثلاثة فنانين هم أشرف عبد الباقى، صلاح عبد الله، سليمان عيد، مثلما ظهر خلال الفيديو الذى نشره مؤخراً، وقبل فيه تحدى الفنان ماجد المصرى.

يذكر أن، الفنان آسر ياسين، قد روج مؤخرا لعرض فيلم “من ظهر راجل” على شبكة “نتفليكس”.

مشاركة