عقد قران الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة .. صور

99
حلا شيحة ومعتز مسعود

 

نقلت وسائل إعلام مصرية، أمس الاثنين، أن الداعية والمنتج المعروف معز مسعود عقد قرانه على الفنانة حلا شيحة في أحد فنادق القاهرة بالعاصمة المصرية بحضور محدود من الأهل والأقارب.

وانتشر صور على بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت حلا شيحة بإطلالة محتشمة وقد ارتدت فستاناً أبيض طويلاً وتسريحة بسيطة، وفي مشهد آخر ظهرت حلا شيحة وهي ترتدي حجاباً فوق رأسها، فيما فضَّل معز مسعود ارتداء بذلة كلاسيكية.

وسبق أن أكدت الفنانة هنا شيحة اقتراب عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة على الداعية المعروف معز مسعود، في فندق الفورسيزون بالجيزة جنوب القاهرة.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود/ منصات التواصل

حيث أكدت الفنانة هنا شيحة، الأنباء التي ترددت عن أنَّ عقد قران شقيقتها على معز مسعود سوف يكون يوم الإثنين 8 فبراير/شباط 2021، وذلك بعد قصة حب استمرت شهوراً، وقالت “هنا” في تصريحات صحفية: “بتمنى لحلا السعادة والفرح في حياتها الزوجية الجديدة مع زوجها يا رب، وبدعيلها ربنا يبعد عنها العين”.

زواج معز مسعود وحلا شيحة

كان معز قد تعرَّف على حلا شيحة منذ عامين في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، رفقة زوجته السابقة الفنانة شيري عادل، فيما يتكتم العروسان على كل التفاصيل الخاصة بالزفاف حتى الآن.

الفنانة المصرية حلا شيحة سبق أن أثارت الثلاثاء، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن انتشرت شائعات تشير إلى ارتباطها بالباحث الإسلامي معز مسعود، وذلك بعد أقل من عام على انفصاله عن زوجته السابقة.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود/ منصات التواصل

كانت وسائل إعلام مصرية قد نقلت انفصال مسعود عن زوجته السابقة، وهي الممثلة المصرية شيري عادل، التي كانت زوجته الثالثة.

مجاملة من مسعود لحلا شيحة

قرت الفنانة المصرية حلا شيحة، بحبها للداعية الإسلامي المصري معز مسعود، لأول مرة، بعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما.

ونشرت الفنانة في حسابها الشخصي على “إنستغرام”، مقطعا من أغنية “المقاتل” التي كان قد أهداها لها معز مسعود أخيرا، وعلقت عليها قائلة: “أشعر بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء”.

 

وكان معز مسعود أهدى أغنية بصوته بعنوان “المقاتل” عبر حسابه على “إنستغرام” وقال: “لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة… رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”، لتعيد حلا نشر الأغنية.

وبدأت شائعات ارتباط حلا ومعز مسعود منذ يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الداعية، عبر حسابه على “إنستغرام”، صورة له ممسكا غيتارا، لتعلق حلا شيحة قائلة “هاي معز مين واخد الصورة” ليرد عليها “شخص مهم أوي”.

ويذكر أن شائعات ارتباطهما تسببت في جدل بفعل انفصال الداعية عن طليقته الثالثة من الوسط الفني، وهي الفنانة شيري عادل منذ حوالي عام، ولم يدم زواجهما طويلًا.

فحسب موقع “مصراوي”، فإن الأمر الذي أكد هذه الشائعات هو تفاعلها مع صورة نشرها مسعود على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

يقول الموقع إن “مسعود ظهر خلالها أثناء لعبه على غيتار خلال جلوسه بالشارع، معلقاً باللغة الإنجليزية: (شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت)، لتردّ الفنانة: (هاي معز.. من التقطت هذه الصورة)”.

كما أضاف أيضاً، أن “الباحث الإسلامي تجاهل جميع التعليقات عدا ما كتبته (حلا)، ليردَّ عليها: (شخص مميز جداً)”.

 

 

 

مشاركة