عمرو أديب يقع في شر أعماله… والسبب استضافة نجل الرئيس محمود السيسي!

0
867
عمرو أديب

حالة من السخرية والاستنكار تجول بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد عدم معرفته الإعلامي الموالي للمخابرات الأمنية المصرية عمرو أديب ، بإدارة حلقة من حلقات برنامج حكاية الذي يذاع عبر قناة أم بي سي مصر، حيث أعلن قبل بداية الحلقة أنه سيتضيف نجل الرئيس المصري محمود السيسي.

وعلى نهج الدعاية الرمادية والتي تتضمن عناوين صُحفية لمواد إخبارية صفراء، والتي اشتهرت بها الصحافة المصرية قديماً في نهاية التسعينات، يسير الإعلامي الموالي للمخابرات الأمنية المصرية عمرو أديب، فقد أعلن أن ضيف حلقته هو نجل الرئيس المصري محمود السيسي، ليثير اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كونه الظهور الأول لضابط وكيل جهاز المخابرات المصرية، كما  أن الخبر تناقلته صحف مصرية وغير مصرية.

ويشار أن، الظهور الأول لنجل الرئيس المصري محمود السيسي، يتزامن مع الجدل الواسع الذي أثير حوله في الأيام الماضية، وخاصة بعد خروج الناشط السيناوي مسعد أبو فجر، واكد تورطه في عمليات الفوضى ومسانده الإرهاب في سيناء، ووصفه هو المتحكم الفعلي في تسير إجراءات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية.

ولكن كان للإعلامي عمرو أديب ، غاية أخرى من الدعاية الصفراء الذي انتهجها، حيث لم يكن الضيف في حلقته هو نجل الرئيس السيسي، بل كانوا أصحاب سلسلة الصيدليات الجديدة التي فُتحت في جمهورية مصر العربية، وأثارت تساؤلات وعلامات استفهام حولها خلال الفترة الماضية، باعتبار أن ملاكها يعملون في المؤسسة العسكرية، وكان من بين هؤلاء الثلاث أشخاص شخص يسمى محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، وهو صيدلي وليس نجل الرئيس المصري.

وبعد أن انتهت الحقلة، غرد الإعلامي عمرو أديب ، أنه سعيد بشكل كبير، بآنه تمكن من نصب فخ لرواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً الى أن الفخ الإعلامي وقع به أيضاً وسائل إعلام المعارضة، حسب قوله، ولكن ما غفل عنه الإعلامي الموالي للمخابرات هو أن هناك صحف مصرية رسمية ومواقع إخبارية إلكترونية تابعة لقوات الجيش والسلطة هي من تناولت أنباء استضافت نجل الرئيس المصري محمود السيسي.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أن ما فعله عمرو أديب، ما هو إلا نفاق يضاف الى رصيده في نفاق وتعريض للسيسي والنظام السياسي الحاكم بمصر.

 

اللى عمله عمرو اديب قديم قوى .. فى الخمسينيات مصطفى أمين تعب ف راح المستشفى و هناك حجزوه فى أوضة. الدكتور بيقول له عارف…

Posted by Omer Taher on Monday, September 23, 2019

 

الي عمله عمرو أديب إمبارح في موقف إعلان استضافة محمود السيسي وفي النهاية طلع شخص تاني موقف مش هيفهمه إلا صحافيي الحوادث…

Posted by Mohamed Azam on Monday, September 23, 2019

هو ابن الرئيس بقى مادة للسخرية يا عمرو بيه اديب؟!.. شكلك بقيت عميل لقطر

Posted by Ali Ahmed Ali on Sunday, September 22, 2019

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here