عمرو دياب سيحيي الحفل الختامي في مهرجان “ميدل بيست” بموسم الرياض

0
284
عمرو دياب

أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن مشاركة النجم والمغني المصري عمرو دياب ، وR3HAB، وAfrojack، في  مهرجان ميدل بيست خلال حفلة فنية ساهرة، بتاريخ الواحد والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

حيث تشهد العاصمة السعودية الرياض، وللمرة الأولى في تاريخ المملكة، تنظيم المهرجان الموسيقي الذي يحمل أسم “ميدل بيست”، على مدار ثلاثة أيام من الشهر الجاري، بدءَ من التاسع عشر وحتى يوم الواحد والعشرين، وتعتبر حفلة النجم المصري عمرو دياب الحفلة الختامية لموسم الرياض الترفيهي، والذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من سبعين ألفاً من المواطنين والمقيمين في السعودية.

وبدوره، غرد رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ  عبر حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً: إن  “هذه أضخم فعالية في الشرق الأوسط. أكثر من 100 دي جي وفنان، أهنئ شركة ميدل بيست لصناعة حدث عالمي في السعودية. الفعالية أكلت الجو في الشرق الأوسط، وبتكون مسك الختام لموسم الرياض، الوضع تولع، لا تقول ما لقينا تذاكر”.

وتعد زيارة النجم والمغني المصري عمرو دياب هي المرة الثانية على التوالي التي يزور بها المملكة العربية السعودية، وذلك بعد التعديلات في إدارة أرض الحرمين برئاسة ولي العهد والحاكم الفعلي للمملكة العربية السعودية محمد بن سلمان الذي أدخل تعديلات لم تشهدها المملكة على مدار عقود من الزمن.

وبحسب اللجنة المنظمة لموسم الرياض، فإن المهرجان سيشمل ما يقرب من 18 حفلة عالمية، وأكثر من 25 عرضاً، من بين تلك العروض: “Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto”.

وأفادت اللجنة أن هناك نجوم عالميين سيهلون ضيوفاً على المهرجان  من أبرزهم” ديفيد جيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي”، مضيفة الى أن هناك ما يزيد عن عشرين فناناً سعودياً سيكونون بالقرب من جماهيرهم، مثل “EDM DJ Cosmicat وDJ Duo Dish Dash”، وعدد من النجوم العالميين الذين ستعلن اللجنة عن أسماؤهم خلال الأسبوع المقبل، على حد قولهم.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here