غضب جماهير النادي الأهلي عٌقب إعلان الإدارة عودة آل الشيخ رئيساً شرفياً للنادي

0
113
النادي الأهلي

أعلنت إدارة مجلس النادي الأهلي المصري أنه لم يوافق على طلب الاستقالة من الرئاسة الشرفية التي تقدم بها رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية السيد تركي آل الشيخ ، في وقت سابق من شهر مايو/أيار 2018.

وأكد المكتب الإعلامي في النادي الأهلي، خلال البيان رسميٍ نٌشر على موقعه الإلكتروني مساء أمس الأربعاء، قائلاً: إن “إدارة النادي وهي تتمنى الشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وعودته من رحلة العلاج سالمًا لوطنه وأهله وكل محبيه، تؤكد أن الاستقالة التي تقدم بها آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قبل ما يزيد على عام ونصف العام، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة”.

وخلال البيان، أكدت إدارة النادي الأهلي، أن تقاليده الثابتة والراسخة لم يتم قبول استقالة أي من رؤساء النادي الشرفيين على مدى التاريخ، مشيراً الى أن لم يتم إقالة أي شخصية اعتبارية.

وجاء نص بيان إدارة النادي الأهلي، مؤكدين أن ” رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية  شخصية لها قدرها في دولة شقيقة تربطنا بها علاقة تاريخية وسياسية كبيرة، ولها مكانة خاصة في قلوب المصريين، ومجلس إدارة الأهلي تفهم في ذلك الوقت ما جرى للمساس بهذه العلاقة، التي يعتز بها النادي وقياداته” حسب قولهم.

واختتم الأهلي البيان، قائلاً: إن “جلسات التشاورية التي جرت مؤخرًا بين محمود الخطيب رئيس النادي، والمستشار تركي آل الشيخ،  ترجمت التقارب في وجهات النظر، ووضع ضوابط واضحة للتعاون في المرحلة المقبلة، بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته، ويعكس للرأي العام ما يقدمه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي من دعم كبير ورغبة صادقة منه في خدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره في مجالات مختلفة”.

في حين أن البيان، جاء وسط غضب جماهير النادي الأهلي الرافضين عودة المستشار تركي آل الشيخ، مطالبين الإدارة بالتراجع عن قرارتها كونها تحالف تاريخ النادي العريق، حسب رابطة مشجعين النادي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here