سامسونغ تكشف عن أشكال ومواصفات هواتف جلاكسي الجديدة لعام 2020

0
70
القابل للطي

كشفت الشركة الكورية سامسونغ عن أجهزة جديدة ومبتكرة في سان فرانسيسكو، ضمن حدث “أنباكِد” (Unpacked)، فقد كشفت عملاقة الإلكترونيات عن هاتفها القابل للطي الجديد غلاكسي زد فلب، إلى جانب إصدار جديد من طراز “إس” الرائد.

غلاكسي زد فلب القابل للطي
كما كان متوقعا، بدأت سامسونغ حدثها بعرض هاتفها الثاني القابل للطي “غلاكسي زد فلب”، والذي ظهر تماما كما شوهد في الإعلان الذي عُرض في حفل الأوسكار.

وقالت سامسونغ إن الجهاز سيطرح في الأسواق في 14 فبراير/شباط، وسيبلغ سعره 1380دولارا، وسيأتي بثلاث ألوان هي: الذهبي والأسود و البنفسجي، بالإضافة لجهاز من تصميم المصمم العالمي ثوم براون.

قابل للطي

غلاكسي إس 20
وتطابق ما عرضته سامسونغ عن هاتفها غلاكسي إس20 (Galaxy S20) مع ما سرب عنه حتى الآن، خاصة فيما يتعلق بالتصميم والاسم.

فبالفعل قررت الشركة الكورية استخدام نظام عد العشرات بدلا من الآحاد، حيث أطلقت اسم “غلاكسي إس20” على الهواتف الجديدة، وهي ثلاثة: غلاكسي إس20، وغلاكسي إس20 بلس، وغلاكسي إس20 ألترا.

وقالت عملاقة التقنية الكورية إن الهواتف الجديدة هي سلسلة جديدة “تغيّر بصورة جذرية الطريقة التي نلتقط ونجرِّب بها عالمنا. وتقدم السلسلة كاميرا جديدة تماما تجمع الذكاء الاصطناعي مع أكبر مستشعر للصور من سامسونغ، للحصول على جودة صورة مذهلة”.

ويعد غلاكسي إس 20 ألترا الهاتف الأفضل، ومع ذلك فهو يشترك مع هاتفي غلاكسي إس20، وغلاكسي إس20 بلس في نوع الشاشة ودقتها والتقنيات المدعومة، ولكنها تأتي بقياس 6.9 بوصات.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 40 ميغابكسل مع فتحة عدسة “f/2.2″، كما أن له أربع كاميرات خلفية، وهو يقدم دقة أعلى، إذ تأتي إحدى الكاميرات الخلفية بدقة 108 ميغابكسل، وتأتي كاميرات التصوير الفائق العرض بزاوية 120 درجة بدقة 12 ميغابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 48 ميغابكسل، وهناك عدسة رابعة لدعم تقنية ديبث فيجين (DepthVision).

وتعتزم سامسونغ إطلاق الهواتف الجديدة اعتبارا من 6 مارس/آذار المقبل، باللون الرمادي لجميعها، والأسود لهاتفي غلاكسي إس20 بلس وغلاكسي إس20 ألترا، واللون الوردي لهاتف غلاكسي إس20، واللون الأزرق لهاتف غلاكسي إس20 بلس.

أما بخصوص الأسعار فتبدأ ب 999 دولارا لغلاكسي إس 20، و1350 دولارا لغلاكسي إس 20 ألترا.

كما عرضت الشركة الكورية سماعات بودز جديدة، تحتوي على ثلاثة مايكروفونات، بالإضافة إلى شراكات مع شركات عالمية مثل نتفلكس ويوتيوب وإكس بوكس، لعرض محتواها على الهواتف الجديدة.

المصدر: الجزيرة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here