قبل لقاء الكلاسيكو.. زيدان يعترف بأن فريقه أمام موقف صعب الليلة!

0
115
الدوري الإسباني

في خضم الصراع الكوري على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، وقبل اللقاء المرتقب بين الغريمين نادي برشلونة ونادي ريال مدريد، أعترف المدرب الفرنسي مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان، أن فريقه في موقف صعب للغاية قبل أن يستضيف غريمه الأقوى النادي الكتالوني في معقل السينتاغوا برنابيوا، وجاء ذلك الاعتراف بعد سلسلة من النتائج السلبية وغير المتوقعة التي حصل عليها الفريق، وجعلت موسم الملكي في خطر.

وفي وقت سابق من بداية الشهر الجاري، كان فريق المدرب زيدان في صدارة قائمة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن نادي برشلونة، ولكن في حالة تلقيه خساره اليوم أمام لاعبين النادي الكتالوني ستجعله أمام تأخير لخمسة نقاط مع وجود 12 جولة في الليغا.

وبعد رجوع المدرب زيدان لتدريب صفوف النادي الملكي، بدأ الريال يخوض موسماً قوياً وواعداً بصورة كبيرة، ولكنه خلال خمس مباريات سابقة حقق فوزاً واحداً، وأهدر نقاطاً كبيرة في الدوري أمام نادي ليفانتي وسيلتا فيغو، كما تمكن نادي ريال سوسييداد من إخراج الملكي من كأس الملك قبل أسبوعين من الآن.

وعلى غرار الدوري، بات آمال زيدان في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، مهدداً إبان خسارته على ملعبه 2-1 من لاعبين مانشستر سيتي بهدفين متأخرين، ضمن مباريات جولة الذهاب من الدور الثمن النهائي يوم الأربعاء الماضي.

ومساء أمس السبت، أكد زيدان خلال مؤتمر صٌحفي، قائلاً: إنه ” وقت عصيب بالنسبة لنا لأننا لم نفز في آخر ثلاث مباريات بملعبنا لكننا نعرف أن هذه الأمور يمكن أن تحدث ويجب أن نتحلى بعقلية إيجابية، ولكن سنحاول الخروج من هذا الموقف بالتمسك بالقوة وبعدم الاستماع لما يقوله الناس عنا. سنحتاج لجمهورنا منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة. يمكنني تفهم سبب غضب الجمهور لكن نحتاج إليهم والجمهور يحتاج إلينا وسنبذل أقصى جهد ممكن في الملعب”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here