قمة كروية تجمع المنتخب القطري والسعودي ضمن بطولة كأس الخليج العربي

0
462
المنتخب السعودي

في غضون مباريات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″، تتجه أنظار مئات الألاف من عشاق الساحرة المستديرة ومن جماهير المنتخبات الخليجية والعربية، اليوم الخميس نحو ملاعب الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك من أجل متابعة العشق الكروي من المستوى الثقيل، حيث سيلتقي الغريمان المنتخب السعودي والمنتخب القطري في مباراة نصف نهائي كأس الخليج، المنعقدة الآن في دولة قطر.

كما تشهد المباراة المرتقبة منافسةً ملتهبة على تذكرة وتأشيرة تأهل الفائز الى المباراة المنتظر النهائية، في أحدة أقوى النسخ للبطولات الخليجية ” كأس الخليج”.

وتشكل المواجهة النارية المرتقبة اليوم بين المنتخب السعودي ونظيره المنتخب العنابي “القطري” لدى الجماهير نكه مونديالية رائعة، لأن المباراة النصف نهائية ستقام على ملعب الجنوب في مدية الوكرة، والذي يعد أحد ملاعب مونديال كأس العالم 2022 ، “مونديال قطر”.

عند الحديث عن مستوى لاعبي المنتخبين أثناء البطولة وبعض التحليلات والترشيحات الكروية حول من سيحظى ببطاقة التأهل وعبور المباراة النهائية، بحيث ستكون مباراة قمة أو كما قال المحليين الرياضيين مباراة نهائية مبكرة، وكما تعد من أشد المواجهات حتى يومنا هذا خلال الموسم الحالي من “الخليجي 24”.

ما زال جميع المتابعين وجماهير المنتخبين يتطلعون إلى سلسلة جديدة من تسعين دقيقة يكون من خلالها حلقة إثارة ومتعة كورية بهذه النسخة الخليجية من بطولة كأس الخليجي العربي.

في بداية البطولة تباينت ظروف المنتخب القطري ونظيره المنتخب السعودي ، أما الآن وقبل بداء المباراة فتتشابه النهاية والظروف، حيث في بداية البطولة تلقى كلا المنتخبين هزيمة في مباراته الأولى، ولكن سرعان ما حققا انتصارين متتاليين في أخر مباراتين ليتأهلا بجدارة إلى المربع الذهبي ضمن مباريات نصف النهائي من البطولة

والجدير بذكره، أن المنتخب السعودي بدأ مباراته في البطولة بهزيمة قاسية أمام المنتخب الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لكن نفض غبار الهزيمة وأستطاع من أن يحقق انتصارين متتاليين على  المنتخب البحريني بهدفين دون رد، والمنتخب العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وأكد بذلك أنه الأقرب من نيل لقب البطولة بعدما هزم حامل اللقب العٌماني وتصدر المجموعة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here