كريستيانو رونالدو يجدد هوايته المفضلة في مباراة البرتغال ولتوانيا بتصفيات امم اوروبا

0
65
كريستيانو رونالدو

النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، يجدد في هوايته المفضلة في المباريات الدولية، حيث أضاف أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، ليأهل منتخبة البرتغالي بالفوز على المنتخب ليتوانيا، ضمن جولة مباريات تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، وبهذه الإضافة يرفع نقاط حصيلته الدولية في الأهداف.

وبالفوز المنتخب البرتغالي بخمسة أهداف نظيفة، عزز من فرصته لتأهل لنهائيات تصفيات كأس أمم أوروبا2020، حيث رفع رصيد نقاطه الى 8 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق كبير عن المتصدر نظيرة المنتخب الأوكراني الذي خاض خمسة مباريات والحاصد على 13 نقطة، في حين أن المنتخب البرتغالي خاض أربعة مباريات فقط.

وبدأ المنتخب البرتغالي في أول مباراتيه بتصفيات كأس أمم أوروبا 2020، بتعادلين متتاليين، ليكشر عن أنيابه في المباراتين ويفوز ويحصد الثلاث نقاط، حيث خاض المنتخب البرتغالي مباراة قمة في الروعة وخاصة أداء اللاعبين في الشوط الثاني من المباراة كان فوق المستوى، وهذا ما عزز فوزه على نظيره الليتواني.

وخلال المباراة، أحرز النجم والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الهدف الأول بالدقيقة السابعة من ضربة جزاء، وتعادل المنتخب ليتوانيا عن طريق اللاعب فيتوتاس أندريسكفيتسوس في الدقيقة الـ 28 من عمر الشوط الأول، لينهي حكم المباراة الشوط الأول بتعادل أيجابي هدف لأخر.

وفي الشوط الثاني، لم يتنظر النجم والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، إلا وأعصف في مرمى منتخب ليتوانيا ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق الـ ” 62، 65، 76″ من عمر الشوط الثاني، وفي حين ختم المهاجم البرتغالي وليام كارفالو الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبإحراز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هاتريك يرفع حصيلة أهداف الدولية الى 93 هدف، حاصداً لقب الأهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي والمنتخبات الأوروبية،  كما بات على قرب من الهداف العالمي على دائي الذي يملك في حصيلته 109 أهداف، كما يعد هذا الهاترك الثامن في حياة النجم رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here