كلوب يطالب لاعبيه بإبراز أفضل ما لديهم للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

0
107
يورجن كلوب

يورجن كلوب يطالب لاعبيه بإبراز أفضل ما لديهم حيث يعتقد مدرب ليفربول، أن أداء فريقه يجب أن يتقدموا من اجل إحراز اللقب الغالي على عقول وقلوب جماهير وإدارة النادي، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزينة النادي منذ ما يقارب الـ 30 عاماً، وصوّر يورجن كلوبوب رسالة تحث مشجعي ليفربول على استقبال الفرق المنافسة للنادي بكامل الطاقة والروح الرياضية، معتبراً أن خروجهم من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم لا يعني فقدانهم جميع البطولات.

كما أكد أن لاعبيه قادرين على مواصلة تقدمهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرين أن أداء فريقه سيمنحه التربع على صدارة الدوري،يتم بذل جهود متضافرة لتغيير التجربة خارج أنفيلد بعد حادث حافلة مانشستر سيتي. لكن في الداخل  يريد ليفربول المزيد من نفس الشيء من المشجعين واللاعبين على حد سواء.

وفي خضم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وبالقوة التي اندفع بها بطل أوروبا الموسم الماضي نادي ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب حيث أصبح من الصعب اللحاق بهم، وبدوره، أكد المدرب الإسباني مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جوسيب غوارديولا، أن آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي أصبحت غير مؤكدة وغير واقعية، وجاء ذلك عٌقب خسارته أمام نادي وولفرهامبتون مساء أمس الجمعة بـ 3-2، ضمن الجولة 19 من المسابقة.

وعلى الرغم من أن مانشستر سيتي استكمل المباراة بعد مرور 12 دقيقة بعشرة لاعبين فقط، إبان طرد حارس المرمى إديرسون، فإنه تمكن لاعبيه أن يحرزو هدفي التقدم حيث أحرزهم النجم الجزائري رحيم سترلينغ في الدقيقتين 25 و50.

ولكن استطاع لاعبي وولفرهامبتون ، النهوض مجدداً خلال الشوط الثاني وقلص الفارق في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب أداما تراوري، ثم أحرز النجم راؤول خيمينز هدف التعادل في الدقيقة 82 من عمر الشوط الأول،  ثم تمكن اللاعب مات دويرتي من أحراز هدف الفوز لنادي وولفرهامبتون في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليهدي فريقه ثلاث نقاط غاليه على حساب حامل اللقب.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here