كم تبلغ ثروة النجم المصري الكبير عادل إمام ؟!

0
26969
عادل امام

النجم الكبير وصاحب الطلة الكوميدية الأكبر على الشاشة العربية والعالمية عادل امام ، هو أحد أشهر الممثلين المعمرين في السينما وتلفزيون المصري والملقب بـ ” الزعيم”، حيث بدأ حياته الفنية من الصفر حتى وصل إلى الشهرة الكبيرة التي هي عليها في الوقت الحالي.

وفي المقال التالي سنتحدث عن من هو عادل امام، عن كم تبلغ ثروته نظرًا لأن هذا الأمر يلقى اهتماماً كبيراً بين جميع المعجبين للنجم عادل امام لأنهم يعتبرون قصة حياته مهمة جدًا لابد من الاستفادة منها في جميع المجالات، ولكن قبل أن نتحدث عن ثروة عادل إمام عن قرب من هو النجم المحبوب لدى جموع الشعب العربي والإسلامية، وكما أن حياته يعدها البعض تجارب نجاح مبهرة يجب أن تدرس للأجيال ليصبحوا قادرين على محاربة الحياة الصعبة.

ووفق مصادر مقربة من النجم عادل امام، أنه كان يعشق مجال التمثيل فلقد صبر كثيرًا وظل مداومًا على عمله ولا يبتعد عنه إطلاقا لدرجة إن والده توفى وهو على خشبة المسرح وهو يعمل، حيث كان محتجزًا في المستشفى.

من هو عادل امام؟!

ولد عادل إمام في 17 مايو من عام 1940، بمعنى أن عمره الآن يبلغ 79 عامًا وهو من الممثلين المعمرين في عالم السينما والتلفزيون المصري وأحب السينما بشكل كبير وله العديد من الافلام الرومانسية والأكشن والدراما الاجتماعية، حيث بدأ الحياة الفنية في سنة 1960 وكان من المشاركين في كثير من بطولات أفلام عديدة وكذلك مسرحيات ومسلسلات، وبسبب قوة شخصيته وانتشاره الكبير تم تعيينه سفير للنوايا الحسنة التابعة لمفوضية منظمة الأمم المتحدة عام 2000.

أين مسقط رأس عادل امام؟!

عادل امام مولود في قرية شها في مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية، ولقد درس في كلية الزراعة وتخرج منها محبا للمسرح الجامعي وانطلق منها إلى السينما والبدايات المعروفة له كانت عام 1962 حيث أنه بدأ بأدوار صغيرة لكن ازدادت شهرته بعد ذلك في عام 1975 حيث مزج السياسة بالفن ووصل عدد أفلامه التي مثلها أكثر من مئة فيلم ويزيدون.

ثروته عادل امام؟!

كشفت مصادر موثوقة، أن ثروة النجم عادل الإمام ليست متواجدة فقط بالبنوك المصرية، ولكن قام بتوزيع ثروته في مجموعة من البنوك الغربية و القسط الأكبر بالبنك المصري، وذكر المصدر أن ثروته تجاوزت الـ 300 مليون دولار.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here