كيفية الحصول على دوافع للقيام بكل الأشياء اليومية!

0
78
الطاقة اللازمة

يمر الجميع من وقت لآخر، الكفاح من أجل العثور على الطاقة اللازمة للحصول على أشياء ما إذا كنت تفضل البقاء في السرير أو فعل أي شيء آخر غير تلك الأشياء في قائمة مهامك ، ويتطلب التغلب على المماطلة إعداد نفسك للنجاح من خلال البدء صغيراً وثابتاً، سواء كنت تتطلع إلى الالتزام بروتين تمرين جديد أو أخيراً صقل مهارات الطهي لديك، يمكن أن تساعدك هذه النصائح في العثور على محركك الداخلي.

التمارين بانتظام                                               

في حين أنه من الصعب البدء، فإن إيجاد طرق لإعطاء نفسك دفعة عندما تحتاج إليها، يمكن أن يساعدك في تحقيق أهدافك، سواء كانت تنطوي على تدريب لحدث كبير أو تفجير بعض القوة بحركة واعية، فقط تأكد من الاستماع إلى جسمك، كل شخص يحتاج إلى أيام راحة وطعام مريح في بعض الأحيان.

اجعلها لعبة

حيث أنه لبناء الحافز، يقترح مدرب الأداء العالي إعادة صياغة المهمة في سياق لعبة وربط أفعالك بالمكافآت أو العقوبات، فعلى سبيل المثال: “إذا كنت تريد أن تشعر بالدوافع لممارسة الرياضة ، فيمكنك الالتزام بهيكل لعبة حيث يمكنك أن تتدرب نفسك ثلاث مرات أسبوعيًا على شيء تستمتع به”.

ولكن إذا كنت تمارس التمارين الرياضية أقل من ثلاث مرات ، فربما تتخلى عن شيء تقدره، فقط تأكد من أنك لا تزال تترك لنفسك مساحة لتستريح أيامك كما يحتاج عقلك وجسمك.

اجعل أهدافك أسهل في تحقيقها

يقترح عالم النفس الإكلينيكي الدكتور ستيف ليفينسون ، أن يجعل القيام بالأشياء المحددة التي يجب عليك القيام بها أسهل ما يمكن.

استدعاء الأصدقاء الهدف

نحن جميعا بحاجة إلى شخص يؤمن بنا”، كما تقول عالمة النفس التربوية إليسا روبن ، دكتوراه. إن وجود صديق هدف يجعلك مسؤولاً عن أهدافك لأنه يمكن أن يقدم لك التشجيع للبقاء متحمسا ويمدك بـ الطاقة اللازمة.

دراسة المدرسة أو امتحان

قد تكون الدراسة ألماً ، خاصةً إذا لم تكن مهتمًا بالموضوع، ولكن تمدك بـ الطاقة اللازمة من أجل الاستمرار في أداء الحياة اليومية الروتينية، فإن الإحساس بالإنجاز يغذي الطاقة الإيجابية.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here