كيفية الحصول على نتائج أفضل في تمارين المشي السريع؟!

0
83
المشي السريع

المشي السريع هو واحد من أسهل وأكثر التمارين الرياضية فعالية في القلب، والأفضل من ذلك كله ، أنه من المحتمل أن يكون لديك بالفعل كل ما تحتاجه للبدء، ويمكنك القيام بمشي سريع يحفز العرق في الداخل أو في الهواء الطلق ودون أي معدات خاصة. إن الأحذية الرياضية الجيدة هي كل ما تحتاجه للبدء في جني العديد من المكافآت من المشي السريع.

ويعتبر مفتاح الحصول على تمرين رائع مع المشي السريع هو الحفاظ على وتيرة تعطي قلبك ورئتيك تمرينًا صعبًا ، لكن ليس من الصعب أن تنفد قوتك بسرعة كبيرة، وكما يعزز المشي السريع القوة في صحتك الجسدية والعقلية بالإضافة إلى الفوائد التي يمكنك جنيها من هذا النوع من التمارين.

تفاصيل حول ما هية المشي السريع؟

1. معدل ضربات القلب الهدف

معدل ضربات القلب المستهدفة آمن أثناء ممارسة الرياضة ، بالنسبة لمعظم البالغين ، هو 50 إلى 85 في المئة من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب. التمرين بمعدل ضربات القلب المستهدف يعني أنك تحصل على أكبر فائدة من التمرين.
وفقًا لجمعية القلب الأمريكية، فإن معدل ضربات القلب المستهدفة أثناء التمرين المعتدل الشدة يتراوح ما بين 50 إلى 70 بالمائة من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب، ومعدل ضربات القلب المستهدف أثناء النشاط النشط هو حوالي 70 إلى 85 في المئة من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب.

2. خطوات في الدقيقة
هناك طريقة أخرى لقياس وتيرتك هي حساب خطواتك، فتشير دراسة نشرت في المجلة البريطانية للطب الرياضي إلى أنه إذا أمكنك المشي 100 خطوة على الأقل في الدقيقة ، فأنت تمشي بسرعة كافية لجني فوائد كبيرة من اللياقة البدنية.
ويمكن أن يساعدك متتبع اللياقة البدنية في تتبع خطواتك ومدى سرعة المشي.

3. اختبار الحديث
لمعرفة سرعة المشي أي رياضيات، ولقياس وتيرت سرعتك ، تبدأ في التحدث أثناء المشي، فإذا كنت تستطيع التحدث بشكل مريح مع بعض ضيق التنفس ، فمن المحتمل أنك تسير بخطى معتدلة ولكن سريعة، إذا لم تتمكن من التحدث بسهولة لأنك تنفد ، فمن المحتمل أن تكون الوتيرة قوية، وفي حالة أمكنك الغناء بصوت عالٍ ، فمن المحتمل أن تكون الوتيرة بطيئة جدًا بحيث لا يمكن اعتبارها مسيرة سريعة. إذا استطعت ، فحاول رفع السرعة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here