كيف نجحت المغنية تايلور سويفت في التخلص من معاناة اضطرابات الأكل!

0
59
تايلور سويفت

تناقشت المغنية وكاتبة الأغاني تايلور سويفت تجربتها في التعامل مع اضطرابات الأكل في الفيلم الوثائقي نشر في 31 يناير الماضي، وذلك اثناء مقابلتها مع إحدى الصٌحف الأمريكية، كما مدح مجموعة من خبراء التغذية الصحية سويفت ويأملون أن تساعد قصتها الآخرين في طلب المساعدة التي يحتاجونها مع أخصائي طبي.

فكيف يمكن أن تؤثر اضطرابات الأكل على الأشخاص من جميع الأحجام والأجناس، حيث إنه سواءً كانت أغنية جديدة أو بيانًا سياسيًا فعندما تتحدث تايلور سويفت يستمع إليها الملايين من الناس، وهذا ما جعل كشفها الأخير أنها تعاملت مع اضطراب في الأكل لا سيما في قدرتها على تآكل وصمة العار حول هذه الحالة الصحية غير المعلن عنها بشكل كامل.

في مقابلة مع إحدى المجالات الأمريكية الصحية، واصلت سويفت مناقشة القضايا السلبية لصور الجسد وكيف ساهمت التعليقات حول جسدها بصورة إيجابية وسلبية على حد سواء في تأكلها المضطرب، كما تناقشت تجربتها بشكل أكبر في الفيلم الوثائقي “ملكة جمال أمريكا”.

واكدت الرابطة الوطنية لاضطرابات الأكل، قائلة: إنه “يعاني أكثر من 30 مليون أمريكي من اضطرابات الأكل في مرحلة ما من حياتهم. تمنع وصمة العار والقوالب النمطية السائدة حول الشخص المصاب باضطرابات الأكل الكثير من الناس من الحصول على المساعدة التي يحتاجونها”.

وبدورها، أشارت خبيرة متكاملة في الصحة العقلية روزان كابانا هودج  أنه عندما يلفت أحد المشاهير مثل تايلور سويفت الانتباه ليس فقط لاضطرابات الأكل ، بل إلى تشويش الجسم وصوره الذاتية ، يكون له تأثير تموج إيجابي كبير”.

والجدير بذكره، أن تايلور سويفت تحظى  باحترام كبير من قبل الفتيات والشابات لدرجة أنها عندما تقول هي:” انظر ، حتى أشعر بهذه الطريقة ، وقد عانيت من مشكلة سريرية اهتمت بها “، ترسل رسالة مفادها أن الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل يجب أن يحصلوا على المساعدة على الفور، ولا داعي للقلق فإنه يمكن أن تتحسن

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here