كيف يمكن أن تتعقب الكاميرات السرية في الفنادق ومساكن الإيجارات؟!

0
116
المراقبة

حماية خصوصيتك هي أفضل ما يمكن أن تقوم به خلال عطلتك الصيفية، حيث أنه لا يمكن معارضة سياسيات شركات التأجير، ولكن هذا لا يمنع بعض المضيفين من وضع كاميرات خفية وغير معلنة في الإيجارات الخاصة بهم. يحق للمضيفين استخدام أجهزة المراقبة لحماية ممتلكاتهم، شريطة أن يتم استخدامها في المناطق العامة ويتم الإفصاح عنها بوضوح في قوائمهم. لسوء الحظ ، هناك مضيفين عرضيين لا يلعبون بالقواعد.

ولكن هذا ليس المقصود بالخوف، أو يجعلك ترفض فكرة البقاء في استئجار عطلة ، ولكن فقط لإعطائك الأدوات اللازمة لحماية نفسك إذا احتجت إليها، حيث أنه قد يكون من المفيد أيضًا أن تكون على دراية بالقضايا الشائعة الأخرى، مثل أخطاء الفراش التي يمكن أن تقطع بروتوكول الإنترنت.

عليك فهم السياسات أولاً:

يجب على مواقع العطلات الأخرى أن يخبر المضيفون الضيوف أنهم يستخدمون أجهزة المراقبة ، كما أنها تمنع بشكل صارم المضيفين من استخدامها في الأماكن الخاصة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الحمامات وغرف النوم ومناطق النوم الأخرى.

فما هو جهاز المراقبة؟!، هو أي شيء يمكنه التقاط أو نقل الصوت أو الفيديو أو الصور الثابتة، يتضمن ذلك تقنيًا كاميرا ويب على جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي يتم الاحتفاظ به في الاستئجار.

من جانبها ، فإن على المضيفين الإشارة في قوائمهم إلى أن الوحدات تحتوي على أجهزة مراقبة. هذا يساعدك (الضيف) على معرفة قبل الحجز.

تعرف قبل أن تذهب

ربما لن يخبرك شخص ما سيخفي الكاميرا عنك. ومع ذلك ، إذا طرحت السؤال قبل وصولك ، فيمكن أن تكون إجابتهم واضحة، ولكن عليك المحاولة، لتعرف هل هناك أي إلكترونيات في المنزل يجب أن أعرف عنها؟، أو “هل تستخدم الكاميرات في أي جزء من المنزل؟” إذا لم يعطوك إجابة مباشرة أو شعرت أنهم يحاولون إخفاء شيء ما ، فيمكنك الانتقال إلى قائمة أخرى.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here