كيم كارداشيان.. مسيرة شابة مليئة بالإثارة الجنسية!

0
96
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان ، اسم لمع في عالم هوليوود بسرعة صاروخية، أصبحت مثالاً للشابات وشخصية يتابعها ويتابع اخبارها الالاف حول العالم. ثروتها فاقت الملايين وسيرتها باتت على كل لسان ومادة ذات اهمية كبيرة للصحافة والاعلام.

ماذا تعلم عن كيم كارداشيان؟!

اسمها الحقيقي كيمبرلي كارداشيان ويست، ولدت في 21 أكتوبر 1980 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. بعد طلاق والديها ​روبرت كارداشيان​ وكريس عام 1991، تزوجت والدتها مرة أخرى في نفس العام من اللاعب الاولمبي بروس جينر وأنجبا كايلي وكيندال اضافة الى شقيقتيها كلوي وكورتني وشقيقها روبرت.

توفي  والد كارداشيان عام 2003 بمرض السرطان. في العشرينيات من عمرها، كانت كارداشيان هي الصديقة الحميمة لـ ​باريس هيلتون​، التي كانت معروفة كشخصية شهيرة.

اكتسبت كارداشيان اهتمام الصحافة إثر صداقتها بـ  باريس هيلتون الا ان انتشارها الكبير حصل بعد تسريب  شريط جنسي  لها مع صديقها السابق ​راي جاي​ عام 2007.

في السنوات الأخيرة، اصبح لـ كيم حضورها المؤثر عبر الإنترنت ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعية، كما اصبح لديها عدد كبير من المتابعين وأصدرت مجموعة متنوعة من المنتجات المرتبطة باسمها، بما في ذلك لعبة الكترونية ومجموعة متنوعة من الملابس والمنتجات، اضافة الى كتاب.

وعام 2000، هربت كارداشيان البالغة من العمر 19 عاماً مع المنتج الموسيقي ​دايمون توماس​. في العام 2003، تقدم توماس بطلب للطلاق. وفي وقت لاحق اعترفت كيم ان انفصالهما كان نتيجة للعديد من الإساءات الجسدية والعاطفية من جانبه.

وقبل الانتهاء من مراسم الطلاق رسمياً، بدأت كارداشيان بمواعدة المغني راي جاي ثم اشتهرت على حسابها بعد ان انتشر فيديو جنسي لهما.

في أيار 2010، بدأت  كيم كارداشيان  بمواعدة لاعب كرة السلة الأميركي ​كريس همفريز​، واعلنا خطوبتهما في مايو 2011. تزوجا في حفل زفاف في 20 آب/ أغسطس في مونتيسيتو، كاليفورنيا. وبعد 72 يومًا من الزواج فقط، تقدمت كيم بطلب الطلاق من همفريز معللة الموضوع بوجود اختلافات لا يمكن التوفيق بينها.

وقد صرحت العديد من وسائل الإعلام أن  زواج كارداشيان  من همفريز كان مجرد لعبة دعائية للترويج لعلامة عائلة Kardashian ومشروعاتها التلفزيونية اللاحقة.

ثم بدأت كارداشيان بمواعدة مغني الراب والصديق القديم ​كانييه ويست​ في نيسان/ أبريل 2012 وهي لا تزال متزوجة قانونياً من همفريز!حصلت على الطلاق رسمياً في 3 حزيران/يونيو 2013 لتصبح مخطوبة من ويست في 21 تشرين الاول/أكتوبر في عيد ميلاد كارداشيان الـ 33 ، وتزوجت في 24 أيار/مايو 2014 في فلورنسا، إيطاليا.

وقد أدى هذا الزواج الى ارتفاع مكانة الزوجين من خلال التغطية الإعلامية المكثفة ؛ وأشارت صحيفة نيويورك تايمز إلى زواجهما على أنه “عاصفة ثلجية تاريخية من المشاهير”.

عام 2014، قُدّرت ثروة  كيم كارداشيان  بمبلغ 45 مليون دولار أميركي. عام 2015 ، أفادت فوربس أنها “حققت المزيد هذا العام أكثر من أي وقت مضى، حيث تضاعفت أرباحها تقريبًا لتصل إلى 53 مليون دولار، وذكرت أنها “حققت شهرة أفضل”. وتشمل ارباحها جزءا كبيرا من دخلها من حصص البيع بالجملة لخط سيرس، كارداشيان كولكشن، الذي حقق 600 مليون دولار في عام 2013 وخط مستحضرات التجميل كارداشيان بيوتي، وخط DASH البوتيك، بالإضافة إلى مشاركات مواقع التواصل الاجتماعي التي تبلغ قيمتها الإجمالية 10000 – 25000 دولار لكل مشاركة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here