لماذا عليك الحصول على لقاح الأنفلونزا مبكراً؟!

0
31
لقاح الأنفلونزا

أوصى الخبراء الطبيين بتناول لقاح الأنفلونزا مبكراً لأنه يأخذ اللقاح من 2 إلى 4 أسابيع ليصبح فعالاً، كما يقلل لقاح الأنفلونزا من خطر الإصابة بالأمراض ويقلل من شدة الإصابة بالأنفلونزا إذا أصبت بها، وينصح باستخدام اللقاح لمعظم الأشخاص فوق سن ستة أشهر

أثبتوا خبراء الصحة العلاجية، أن الحصول على لقاح الأنفلونزا الموسمية في أقرب وقت ممكن يوفر أفضل حماية، حيث أن انتظارك حتى منتصف الموسم للحصول على لقاح الأنفلونزا الخاص بك ، قد يعرض صحتك وصحة أحبائك ومجتمعك لخطر الإصابة بالأمراض.

بدوره، أكد أستاذ الطب الباطني في قسم طب الرئة والعناية المركزة في النظام الصحي بجامعة ميشيغان، و مدير برنامج الخطوط الجوية ميشيغان والمتحدث باسم جمعية الرئة الأمريكية الدكتور ميلان كينج هان، قائلاً: “افعل ذلك لأحبائك”، مضيفاً “إذا لم تكن على استعداد للحصول عليه من أجل نفسك، فاحصل عليه لشخص تحبه، وعليك أن تفكر في تلك الأم الحامل وتلك العائلة والطفل الصغير وهذا الفرد الأكبر سناً مني بالمناعة “.

اللقاح أسرع لضمان حالة صحية أفضل!

قال أستاذ مشارك في طب الأطفال بجامعة كولورادو في دنفر الدكتور شون أوليري ، أن الأنفلونزا تقتل ما بين 5000 و 50000 شخص في الولايات المتحدة كل عام ، وهذا يتوقف على قوة استحمال الشخص.

وأضاف “في حين أن اللقاح غير فعال بنسبة 100%، فإنه يقلل من خطر الإصابة بمرض الأنفلونزا بشكل كبير ، والأهم من ذلك ، يقلل من خطر الدخول إلى المستشفى ، والقبول في وحدة العناية المركزة ، والموت” .

وعندما نفكر في التطعيمات على أساس عدد السكان ، هناك قيمة لتلقيح نفسك ، ولكن هناك أيضًا قيمة للمجتمع وتلقيح عدد كاف من الناس في المجتمع مما يقلل من الخطر الإجمالي لأي شخص واحد مصاب بالأنفلونزا ، والذي يتم إحالته كما أوضح مناعة القطيع .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here