لماذا هناك عجز في فقدان السعرات الحرارية؟!

0
186
الوزن

إذا كنت قد حاولت في أي وقت مضى إنقاص وزنك ، فمن المحتمل أنك سمعت أن العجز في السعرات الحرارية مطلوب، ومع ذلك ، قد تتساءل ما الذي ينطوي عليه بالضبط أو لماذا هو ضروري لفقدان الوزن ، وسنعرض لكم خلال المقالة كل ما تحتاج لمعرفته حول نقص السعرات الحرارية.

ما هو ولماذا يهمم فقدان الوزن

السعرات الحرارية هي وحدات الطاقة التي تحصل عليها من الأطعمة والمشروبات ، وعندما تستهلك سعرات حرارية أقل مما تحرق ، فإنك تحصل على عجز في السعرات الحرارية.

تشمل السعرات الحرارية التي تحرقها أو تنفقها يوميًا – والمعروفة أيضًا بنفقات السعرات الحرارية – المكونات الثلاثة التالية، وتشير الدراسات الصحية  إلى أن السعرات الحرارية التي يستخدمها جسمك أثناء الراحة للوظائف التي تبقيك على قيد الحياة ، مثل التنفس والدورة الدموية.

والتأثير الحراري للغذاء، يتضمن ذلك السعرات الحرارية التي ينفقها جسمك على هضم الطعام وامتصاصه واستقلابه، ونفقات الطاقة النشاط يشير إلى السعرات الحرارية التي تنفقها أثناء ممارسة الرياضة مثل الأنشطة المرتبطة بالتمرينات والأنشطة غير المتعلقة بالتمرينات الرياضية ، بما في ذلك التململ وأداء الأعمال المنزلية.

إذا قدمت لجسمك سعرات حرارية أقل مما تحتاجه لدعم هذه المكونات الثلاثة لنفقات السعرات الحرارية ، فإنك تضع جسمك في عجز في السعرات الحرارية. القيام بذلك باستمرار لفترات طويلة يؤدي إلى فقدان الوزن.

على العكس ، سوف تكتسب وزنك إذا كنت تزود جسمك بانتظام بسعرات حرارية أكثر مما يحتاج لدعم هذه الوظائف. وهذا ما يسمى فائض السعرات الحرارية.

حساب احتياجات السعرات الحرارية

حيث أنه بالنسبة لمعظم الناس ، فإن عجز السعرات الحرارية البالغ 500 سعرة حرارية في اليوم يكفي لفقدان الوزن ومن غير المرجح أن يؤثر بشكل كبير على مستويات الطاقة أو الجوع .

لإنشاء هذا العجز في السعرات الحرارية ، تحتاج إلى معرفة ما هي السعرات الحرارية الصيانة الخاصة بك. السعرات الحرارية للصيانة هي بالضبط عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك لدعم نفقات الطاقة.

يمكنك استخدام الآلات الحاسبة من السعرات الحرارية مثل من المعهد الوطني للصحة، تقوم هذه الآلات الحاسبة بتقدير السعرات الحرارية للصيانة الخاصة بك بناءً على الوزن والجنس والعمر والطول ومستوى النشاط البدني.

على الرغم من أن الآلات الحاسبة للسعرات الحرارية توفر فكرة جيدة عن احتياجاتك من السعرات الحرارية للصيانة ، يمكنك الحصول على رقم أكثر دقة من خلال تتبع السعرات الحرارية والوزن لمدة 10 أيام.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here