10.5 C
Istanbul
السبت, يناير 23, 2021
الرئيسية رئيسي ليفربول يسعى لإقناع صلاح البقاء وعدم الرحيل إلى إسبانيا

ليفربول يسعى لإقناع صلاح البقاء وعدم الرحيل إلى إسبانيا

118
محمد صلاح عبر عن شعوره بالإحباط والخيبة داخل نادي ليفربول

أشارت تقارير صحفية أن إدارة ليفربول بدأت تتحرك لإقناع النجم المصري محمد صلاح، بالبقاء في صفوف النادي وعدم الرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة الموسم القادم.

وكان صلاح قد عبر مؤخراً خلال حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية، عن شعوره بالاحباط والخيبة داخل نادي ليفربول من طريقة التعامل معه، وعدم منحه شارة القيادة في مباراة فريقه الأخيرة في دوري الأبطال، ولم يستبعد فرضية الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.

 

وكشف موقع “غول” العالمي، أن إدارة ليفربول تجهر عرضًا ماليا لإقناع محمد صلاح بالبقاء في ليفربول وإزالة فكرة الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد.

ويسعى “الريدز” لتلبية مطالب صلاح وعدم امتلاكه أي شكوى رياضية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع كتيبة الألماني يورغن كلوب، لهذا سيحاول تحسين موقفه المادي مقارنة بالنجوم الآخرين في البريميرليغ.

ويتقاضى صلاح أعلى راتبا في فريق ليفربول، بقيمة سنوية تقدر بـ12 مليون يورو، ولكنه لا يزال بعيدا عن رواتب أندية مانشستر، مثل دي خيا 23 مليون يورو، ودي بروين 19 مليون يورو، وستيرلينغ 18 مليون وبول بوغبا 17 مليون يورو.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في عام 2023، ولكن إدارة الريدز لا ترغب في إهدار مزيد من الوقت، وفهمت بشكل واضح رسالة صلاح.

وسيكمل صلاح سن 29 عامًا في نهاية الموسم الحالي، لهذا يريد مسؤولو ليفربول استمرار الدولي المصري في الفريق مهما كلفهم الأمر، عن طريق وضع راتب في مستوى أندية مانشستر أو قريب منهم، في محاولة منهم لتهدئة الموقف بعد تصريحات صلاح التي سببت الذعر داخل أروقة العملاق الإنجليزي.

مشاركة