ما حقيقة زواج النجم أحمد العوضي بالنجمة ياسمين عبد العزيز

923
أحمد العوضي

بعد مناكفات عائلية وتصريحات إعلامية جارحة استمرت لأشهر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بين النجمة والممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، وشقيقها الأكبر حول علاقتها بالنجم الصاعد أحمد العوضي، وبعد كشف العلاقة العاطفية بين النجمين أعلن الممثل أحمد العوضي مساء أمس زواجه من ياسمين عبد العزيز.

وبدأت الإشكاليات العائلية بين النجمة المصرية ياسمين صبري، وشقيقها الأكبر بعد نشر شقيقها تغريده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يهين بها النجم أحمد العوضي موجهاً إليه الاتهامات بأنه يستغل ضعف شقيقته ياسمين عبد العزيز بعد تجربة الطلاق من زوجها السابق.

ويشار أن، النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تكبر النجم أحمد العوضي بأكثر من خمسة عشر عاماً، وهذا ما ساهم في إثارة شكوك شقيقها بأن العوضي يرغب في استغلالها ولكن سرعان ما أعلن النجم أحمد العوضي عبر صفحته الشخصية رسمياً ارتباطه بالنجمة ياسمين عبد العزيز.

والجدير بذكره، أنه وبعد أقل من 24 ساعة من تشهير أخيها بالنجم أحمد العوضي سارعت النجمة ياسمين عبد العزيز بإشهار حبها للنجم الذي يصغرها بأكثر من خمسة عشرة عاماً، ملعنة بذلك بأنها ترغب الزواج منه.

تعرف على ياسمين عبد العزيز:

تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما، ومن ثم دخلت السينما المصرية بقوة في أعمال حازت على جوائز عالمية وإقليمية.

 

 

مشاركة