ما حقيقة نقل اللاعب سيرجيو أجويرو إلى نادي برشلونة!

0
247

سيرجيو أجويرو قد ينضم إلى برشلونة حيث أثارت مجموعة من التصريحات الأخيرة لوالد نجم مانشستر سيتي شائعات بأن بإمكانه الانضمام إلى مواطنه ليونيل ميسي على نادي برشلونة الإسباني العملاق.

أخبار رياضية: سيرجيو أجويرو قد ينضم إلى برشلونة

أصبح مستقبل اللاعب الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نوعا من الحديث في الفترة السابقة، على الرغم من أنه يتوقع أن يرى عقده الحالي في إنجلترا قبل العودة إلى نادي الطفولة ، إندبندينتي، اللاعب البالغ من العمر 31 عاما ، والذي لمح على ما يبدو قبل ذلك أنه يرغب في الانضمام إلى جانب زميله في الفريق الوطني ميسي أكثر من مرة  رأى والده ليونيل ديل كاستيلو ، يسبب ضجة هذا الأسبوع عندما اقترح الانتقال إلى برشلونة يمكن أن يحدث ل اجويرو ، وقد لمح أنه سيرجيو أجويرو قد ينضم إلى برشلونة.

وسئل ديل كاستيلو ما إذا كان الانتقال إلى برشلونة يمكن أن يتجسد لابنه ، الأمر الذي سيسمح لأغويرو بالاتصال مع ليونيل ميسي على مستوى الأندية وكذلك في الفريق الوطني الأرجنتيني.

وقال كاستيلو لراديو كونتيننتال الذي تحدثت عنه صحيفة دياريو اولي عندما سئل عن الاحتمال “من الممكن أن يغير العديد من اللاعبين النادي في العام المقبل.”

أجويرو حاليا في مدينة برشلونة حيث أجريت له عملية جراحية في ركبته، وسيغيب لمدة شهر تقريبا.

وقال كاستيلو عن هذا الاجراء “كان الامر عاجلا ولم يتم برمجة شيء.”

“أوصى أعضاء الفريق الطبي باللاعبين الذين يجب أن يقوموا بالعملية. لقد تحدثت مع سيرجيو وقال لي إن كل شيء سار بشكل جيد.

سيرجيو أجويرو قد ينضم إلى برشلونة لكنه “سيغيب عن الملاعب لمدة شهر. تبعا لكيفية وصول الامور يجب ان يصل (في كأس العالم) بشكل لائق.”، أجويرو ، الذي تم تسميته مؤخرًا في فريق PFA لهذا العام ، قدم 39 مباراة للمنتخب حتى الآن هذا الموسم ، وسجل 30 هدفاً ومساعدة في سبع ضربات أخرى.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here