مجلة جي كيز تمنح النجم المصري محمد صلاح جائزة “رجل العام”

0
75
رجل العام

حصد النجم المصري العالمي ونجم نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح، جائزة “رجل العام” ، وذلك بعد ما منحته أياها مجلة “جي كيز الشرق الأوسط”، وسط احتفالية موسعة في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية إمارة أبو ظبي، مساء أمس الأثنين.

وفور تسلم اللاعب والنجم المصري محمد صلاح جائزة “رجل العام” ، أهداها الى جميع عشاقه وجمهوره بجميع أنحاء العالم بصورة عامة، والى الجمهور المصري بصورة خاصة، حيث أكد صلاح خلال كلمة له في الاحتفال الضخم، قائلاً: ” إن كل أحلامي وطموحاتي وأهدافي أن أصبح لاعباً محترفاً معروفاً في الوسط الرياضي العالمي، ولكن لم أتخيل للحظة وحيدة أن أصل الى هذا المستوى والى تلك المرتبة التي وصلت إليها الآن، شاكراً كل من وقف الى جانبه، ودعم موهبته وأمن به”.

وأضاف النجم المنتخب المصري، ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، أن جميع الأطفال يحملون بالشهرة وسط تلك الأضواء الكثيرة التي يرونها على شاشات التلفزيون، مضيفاً أنه كان أحد هؤلاء الأطفال وتمنى من الله أن يصبح مشهوراً ويظهر على شاشة التلفزيون، واستدرك بالقول، إنني حين ظهرت للمرة الأولى تغير مسار أهدافي كاملاً، وأصبح حلمي ليس الظهور فحسب بل الاحتراف في الملاعب الدولية العالمية في الخارج، وبعد أن حدث ذلك، أردت أن أكون أحصد أفضل الألقاب الشخصية والجماعية.

كما ووفق مصدر إعلامي رياضي، أكد أن النجم محمد صلاح استغل بصورة فعالة فترة توقف مباريات الدوريات الأوروبية والإنجليزية، كما التحق الى صفوف المنتخب الوطني المصري، من أجل خوض المباريات الدولية التي ستبدأ من غداً حتى نهاية الأسبوع القادم.

كما أن وجود في الإمارات يمنحه فرصة كبيرة للراحة، والخضوع لبرامج علاجية بعد أن أصيب بالكاحل الأيسر، يوم السبت الماضي، أثناء مباراة نادي ليفربول ونادي ليستر سيتي، في مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما تداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفنانين المصرين  صوراً وفيديوهات جمعتهم مع النجم المصري محمد صلاح، ومن بينهم ” المصريون يسرا وآسر ياسين وياسمين الخطيب، ومينا مسعود، والإعلامي باسم يوسف” وغير من الفنانين وعارضي الأزياء من الدول العربية.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here