محمد بن زايد أظهر أخيه خليفة بن زايد وهو بحالة تدهور صحي وعقلي متعمداً!

0
293
خليفة بن زايد
خليفة بن زايد آل نهيان

ظهر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بصورة صادمة عبر وسائل الإعلام الإماراتية  حيث ظهوره كشف التدهور الكبير والمريب في حالته الصحية والعقلية، في حين أنه أصبح في حكم الأمر الواقع أن الحاكم الفعلي لدولة الإمارات العربية المتحدة هو محمد بن زايد آل نهيان الأخ غير الشقيق لـ خليفة بن زايد آل نهيان.

ووسط استغراب كبير من المحلين السياسيين، حول التوقيت الذي خرج به الشيخ خليفة بن زايد ، وأن الأمر ما هو إلا حيله من أخيه غير الشقيق محمد بن زايد، ويرغب بإيصال رسالة الى مكونات الأسرة الدولية بأن أخيه تدهورت حالته الصحية والعقلية ولا يستطيع إدارة البلاد.

حيث ووفق التقارير الأممية، والدولية، ومنظمات حقوق الإنسان، ارتبط أسم محمد بن زايد بسلسلة من الانتهاكات والظلم والدم والاستبداد، كما عبثت أفعاله غير القانونية بمستقبل الدول العربية وشعوبها، كما جعل المملكة العربية السعودية يده القذرة التي تنفذ تلك الانتهاكات في اليمن وغيرها من الدول، وخاصة بعدما ساعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الى الوصول الى سدة حكم المملكة بعد انقلاب دموي سري.

وفي الشؤون الداخلية، أشار مصدر أمني إماراتي رفض الكشف عن هويته، أن حاكم البلاد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ليس لديه أي معرفة بما يقوم به أخيه غير الشقيق في إدارة البلاد، مشيراً الى أن محمد بن زايد يشكل خطراً كبيراً على الاتحاد الذي بناه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الحاكم السابق لأبوظبي والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم الحاكم السابق لدبي، كما أنه يرتكب انتهاكات داخلية بحق المواطنين والمقيمين، حسب قوله.

والجدير بذكره، انه وخلال العشرة أعوام السابقة، أصبح أبناء زايد وراشد وأحفادهما هم الأطراف الحاكمة والأكثر هيمنة على مقدرات دول الإمارات ويشكلون عصب إدارة البلد وعلاقاتها الخارجية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here